تعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 26-2-2021الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات«تعليم» القليوبية تعلن عن وظائف شاغرة بوحدة سوق العمل: الشروط والمستنداتالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل قرية " كفرديما" فى الغربيةضبط 33 ألف عبوة أدوية وسرنجات داخل مخزن غير مرخص فى طنطاتحرير 55 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةصحة الغربية تستعد للحملة القومية وتستهدف تطعيم 721 ألفا ضد "شلل الأطفال"ضبط 469 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربية

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27-1-2021 في مصر

-  

ننشر تفاصيل التغيرات التي شهدتها أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 27 يناير 2021، وذلك بعد هبوط سعر الذهب 3 جنيهات صباحا، وسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا ومبيعا في السوق المصرى 809 جنيهات للجرام.

أسعار الذهب اليوم:عيار 18 سجل 693 جنيها.عيار 21 سجل 809 جنيهات.عيار 24 سجل 924 جنيها.الجنيه الذهب 6472 جنيها.أونصة الذهب 1847 دولار.

ارتفع الدولار مقابل سلة من العملات اليوم الأربعاء إذ تترقب الأسواق تعليقات لجيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي، الذي من المرجح أن يجدد التزامه بسياسة فائقة التيسير، وهو ما يضغط على سعر الذهب والذى سجل هبوط ملحوظ اليوم.

وعوض الدولار تراجعات مقابل العملات العالية المخاطر، حتى في الوقت الذي تلقت فيه آمال التعافي من الجائحة دفعة من رفع صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو العالمي في 2021.

وانخفضت عوائد سندات الخزانة، التي يدعم ارتفاعها الدولار منذ بداية العام الجاري، أثناء الليل في ظل حذر بشأن الحجم النهائي وتأخيرات تواجه خطة تحفيز مالي حجمها 1.9 تريليون دولار اقترحها الرئيس جو بايدن.

ومن المقرر أن يعقد بأول مؤتمر صحفي بعد اجتماع المركزي الأمريكي بشأن السياسة النقدية الذي يستمر يومين وينتهي الأربعاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة