شوبير: عقد شيكابالا مع الزمالك قيمته 1000 جنيه في الموسم الواحدميدو: كهربا غير متزن وعدو نفسه واندهشت من تعاقد الأهلي معهسيراميكا كليوباترا يواجه سبورتنج وديًا استعدادًا لمواجهة الزمالككاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك.. وحبي للنادي يمنعني من شكواهمكافآت كأس العالم للأندية تنعش خزينة الأهلينجم الأهلي السابق: كهربا لاعب غير منضبط وأتوقع استبعاده من المنتخب الوطنيبرشلونة وإشبيلية .. البارسا يقصي الفريق الأندلسي من كأس ملك إسبانياوفاة مؤنس العطوى مدير عام الأكسسوار بالأوبرا.. ووزيرة الثقافة تنعيهذاكرة اليوم.. ظهور أول صورة بالصحف وميلاد محمد على باشا والموجىوزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان رحيل المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراوزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراتعرف على إيرادات فيلم wonder woman 1984وفاة ليلى الإسكندرانية .. 7 معلومات لا تعرفها عنهاتفاصيل العرض الجديد لسيت كوم «اللوكاندة» الجمعةتوقعات الأبراج اليوم 4-3-2021: نصائح وتحذيرات لهؤلاء5 أطعمة ضرورية لمرضى سوء التغذية (صور)الأجسام المضادة المتولدة للسلالة الجنوب إفريقية تحمي من سلالات أخرىحيوانات في الفضاء.. «ناسا» تعلن اكتشافا مثيراالدولار يرتفع مع توقعات بنمو أمريكي قويالنفط يرتفع مع تراجع مخزون الوقود الأمريكي

العثور على جثة مسجل خطر خلف مدرسة بالمنصورة فى ظروف غامضة

-  

عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية على جثة مسجل خطر مقتولا بجوار إحدى المدارس بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة، تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية طناح التابعة لمركز المنصورة ، لمأمور مركز المنصورة، بالعثور على جثة شاب مقتولا خلف المدرسة التجارية بناحية القرية.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى" أحمد .ع.ا" 35 سنة مقيم بذات القرية ، وتبين أنه مسجل شقى خطر، وتبين أنه مصاب بطلق ناري، ومصاب بالعديد من الجروح القطعية بوجه.

على الفور تم استدعاء النيابة العامة لمعاينة الجثة والمكان، و تبين بوجود ( عتله) بمكان الحادث، وبسؤال الجيران قالوا إنهم سمعوا فجرا صوت إطلاق نار واعتقدوا بأنه صوت انفجار إطار سيارة، وتبين أنه صوت طلق ناري، وقامت قوات الأمن بعمل كردون أمنى حول مكان الجثة، وجارى تحرير محضر ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة