بدء قبول طلبات راغبي التدريب مجانا على تصنيع "الضفائر الكهربية " ببورسعيد.. الأحدوزير الآثار: سوهاج حظيت بالعديد من المشروعات الأثرية الضخمة خلال الفترة الأخيرة| فيديو وصورتعليم القاهرة تستعد للامتحانات.. تعقيم للجان وانعقاد غرفة العمليات وعدم توحيد أسئلة النقلتعليم القليوبية: إلغاء الإجازات الاستثنائية ونظام العمل بالتناوب بدءا من 28 فبراير الحالىضبط 4 أطنان من الكبدة الفاسدة بالقليوبيةإزالة عقار بنهر الطريق فىي شارع جمال عبدالناصر بالمحلة الكبرى| صورأبرز ملامح التطوير في منطقة أتريبس الأثرية بسوهاج |صورفحص وعلاج 1631 مواطنا في قافلة طبية بمركز مغاغة بالمنياوفاة مواطن أثناء التصدي لتشكيل عصابي اقتحم مزرعة مواشي بالبحيرةعرض الفيلم المغربي "ميلوديا المورفين" في سوريادينا فؤاد: ابنة مخرج مسلسل "اللي ملوش كبير" خطفت قلبي لما شوفتهاديو غنائي يجمع فضل شاكر وابنه.. قريبابعد تهنئتها بعيد ميلادها.. نجوى كرم توجه رسالة إلى أصالةبعد تدهور حالته الصحية.. يوسف شعبان يتصدر تويترأرقام في الجول - ماذا أصاب هجوم بيراميدز؟مرشح رئاسة برشلونة "اتفق مع نجمين كبييرين" حال فوزه بالانتخاباتقرعة الدوري الأوروبي - لقاء ناري بين مانشستر يونايتد وميلان.. وكوكا يواجه الننيرى القليوبية: الانتهاء من تبطين 30.3 كيلو متر من الترع من إجمالى 410 كيلو مترورشة عمل استخدام برنامج الأندنوت للتنسيق المتقدم للأبحاث العملية بجامعة القناة غدًااستكمال أعمال النظافة والتشجير بشوارع وميادين حى شرق وغرب أسيوط.. صور

وصول مودة الأدهم محكمة عابدين لنظر الاستئناف على إخلاء سبيلها بكفالة

-  

وصلت من قليل، المتهمة مودة الأدهم الشهيرة بفتاة التيك توك إلى مجمع محاكم عابدين لنظر استئناف النيابة العامة على قرار اخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامها بالاتجار في البشر.

وقررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية؛ إحالة استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل مودة الأدهم في قضية اتهماها بالاتجار بالبشر إلى الدائرة 32 جنايات المنعقدة بمحكمة عابدين بدلا من محكمة العباسية.

وكانت نيابة شرق القاهرة، قد استدعت حنين حسام ومودة الأدهم فتاتي التيك توك من محبسهما وتم مواجهتهما بتهمة الاتجار بالبشر، حيث حرضتا من خلال تطبيق "تيك توك"، على أفعال وممارسات غير أخلاقية وذلك بمقابل مادي.

وتبين من التحقيقات ارتكاب المتهمتان جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبتا تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

وكشفت التحقيقات عن قيام مودة الأدهم وحنين حسام بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين، باستغلال الفتيات في أعمال الدعارة نظرا لحاجتهن للمال والاتجار بالبشر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة