ننشر الخريطة التفصيلية للحالة الجوية حتى الخميس المقبلمتحدث "التعليم العالي" يشرح لـ"بوابة الأهرام" استعدادات الجامعات لاسئتناف الدراسةوزير التعليم العالي يهنئ الدكتورة فكيهة هيكل لفوزها بجائزة أفضل العلماء السيدات لعام ٢٠٢٠ فى إفريقياالانتهاء من المرحلة الأولى لتجديد سيور الحقائب بالمبنى 3 بمطار القاهرة شهر يونيو 2021وزير التعليم العالي يتفقد غدا جامعتي عين شمس والقاهرة لمتابعة اسئتناف الدراسةغدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 23 درجةاعرف التحويلات المرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بالطريق الدائرى الأوسطىهتدفع كام في الشهر العقارى لو معاك شقة في المدن الجديدة.. بث مباشرقطع المياه عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل 8 ساعاتحمدوك: ملء سد النهضة بشكل أحادى يشكل خطرا على سدود السودان ومواطنيهفي أحدث صور لها.. درة تتألق بإطلالة مميزةتحويلات مرورية جديدة بالطريق الدائري لتنفيذ أعمال إنشائية في 6 أكتوبرالخشت: استكمال أعمال البنية التحتية التكنولوجية بمدن جامعة القاهرةإزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنوفيةأبرزها فصل 9 عاملين بـ«التعليم» بسبب الحشيش.. حصاد مجلس الدولة في أسبوعأول ضربة جوية أمريكية في عهد بايدن: «رسالة وترحيب وإدانة»غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالبداري في أسيوطمحافظ أسيوط يعتمد قرارات التصالح على مخالفات البناء«جلال».. طالب أزهري يبيع غزل البنات يتصدر مواقع التواصل بتلاوة قرآنيةالمرور يضبط 5827 مخالفة مرورية متنوعة

31 يناير الحكم في فرض الحراسة على" بداية للطرق" المملوكة لرجل الأعمال هشام شكرى

-  

حجزت محكمة القاهرة الاقتصادية، الحكم في دعوى فرض الحراسة على رجل الأعمال هشام على شكري حافظ، رئيس مجلس إدارة شركة بداية للطرق والمقاولات، بسبب اتهامه بالاستيلاء على مستحقات ورثة أحد شركائه، ومنعهم من الحصول على مستحقاتهم بالشركة والاطلاع على مستندات الشركة وميزانيتها، لجلسة 31 يناير الجاري، لطلب محامي الدفاع أجل للاطلاع على أوراق القضية.

ونظرت محكمة القاهرة الاقتصادية، دعوى قضائية مستعجلة، تطالب بفرض الحراسة على رجل الأعمال هشام على شكرى حافظ، رئيس مجلس إدارة شركة بداية للطرق والمقاولات، لوضع يده على مستحقات ورثة شريكه دون السماح لهم بالحصول على الأرباح والمستحقات الخاصة بالشركة، ومنعهم من الاطلاع على مستندات الشركة وميزانيتها.

وكشفت أوراق الدعوى التي حصل "اليوم السابع" على نسخة منها، والمقامة من كلاً من السيدة أميرة عباس عبد الواحد، بصفتها وصية على ابنها القاصر "أدم"، والسيدة نجلاء محمد راضي البركى، ضد هشام على شكري حافظ، رئيس مجلس إدارة شركة بداية للطرق والمقاولات – شركة مساهمة مصرية، أن ورث الطالبين المرحوم عبد اللطيف إبراهيم مصطفى، الذى شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة بداية للطرق والمقاولات، تم الاستيلاء عليه وتم منعهم من الحصول على حقوقهم المالية بالشركة.

وطالبت الدعوى بصفة مستعجلة المحكمة الاقتصادية بفرض الحراسة القضائية على شركة بداية للطرق والمقاولات، وتعيين عليها حارس قضائى تكون مهمته استلام الشركة ومقاراتها وإدارتها  إدارة حسنة في الغرض المخصص من أجلها وتحصيل ريعها،  والوفاء بكافة الالتزامات المقررة بالقانون وعقد التأسيس واللائحة وبعد خصم المصروفات الضرورية،  إيداع صافى الأرباح خزينة المحكمة أو توزيعها على المساهمين كلا حسب حصته وتقديم كشوف حساب مؤيدة بالمستندات كل 6 أشهر وايداع صورة منها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة