المجلس المصري الكندي يناقش دور التمويل الأصغر للحد من الفقر.. الإثنين المقبلالنشرة الاقتصادية: تراجع سعر الذهب.. وزير البترول يشارك في يوم الطاقة والمناخ.. طرق تقديم الإقرارات الضريبيةإلغاء الإجازات بمراكز "كبار ومتوسطي وكبار مهن حرة"ننشر الخريطة التفصيلية للحالة الجوية حتى الخميس المقبلمتحدث "التعليم العالي" يشرح لـ"بوابة الأهرام" استعدادات الجامعات لاسئتناف الدراسةوزير التعليم العالي يهنئ الدكتورة فكيهة هيكل لفوزها بجائزة أفضل العلماء السيدات لعام ٢٠٢٠ فى إفريقياالانتهاء من المرحلة الأولى لتجديد سيور الحقائب بالمبنى 3 بمطار القاهرة شهر يونيو 2021وزير التعليم العالي يتفقد غدا جامعتي عين شمس والقاهرة لمتابعة اسئتناف الدراسةغدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 23 درجةاعرف التحويلات المرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بالطريق الدائرى الأوسطىهتدفع كام في الشهر العقارى لو معاك شقة في المدن الجديدة.. بث مباشرقطع المياه عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل 8 ساعاتحمدوك: ملء سد النهضة بشكل أحادى يشكل خطرا على سدود السودان ومواطنيهفي أحدث صور لها.. درة تتألق بإطلالة مميزةتحويلات مرورية جديدة بالطريق الدائري لتنفيذ أعمال إنشائية في 6 أكتوبرالخشت: استكمال أعمال البنية التحتية التكنولوجية بمدن جامعة القاهرةإزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنوفيةأبرزها فصل 9 عاملين بـ«التعليم» بسبب الحشيش.. حصاد مجلس الدولة في أسبوعأول ضربة جوية أمريكية في عهد بايدن: «رسالة وترحيب وإدانة»غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالبداري في أسيوط

الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة اشتباك فتاتين بالأيدي فى القليوبية

-  

كشفت أجهزة الأمن حقيقة مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن التعدى على فتيات بالقليوبية باستخدام "كلب".

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً حدوث مشاجرة بين فتاتين بدائرة قسم شرطة بنها بالقليوبية، وظهر خلال المقطع شخص مصطحباً "كلب" يقوم بالنباح صوبهم.

بالفحص تبين حدوث تشابك بالأيدى بين طالبتين مقيمتان بدائرة قسم شرطة بنها، إثرمزاح بينهما تطور إلى مشادة كلامية وتشابك بالأيدى، وتدخل عدد من صديقاتهما للفض بينهما، وتوقف عدد من المارة لإستطلاع الأمر دون تدخل أياً منهم، وأثناء ذلك تصادف مرور (أحد الأشخاص)، وبصحبته كلب يقوم بتربيته، قام بالنباح صوبهم من مشهد التشابك دون التعدى عليهم، ولم يرد ثمة بلاغات بهذا الشأن.

تم استدعاء سالفى الذكر، وحضروا بصحبه أهليتهم وبسؤالهم أيدوا ما سبق،  ونفى الفتيات حدوث أى تعدى عليهم من المتواجدين أثناء المشادة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة