الزمالك يخوض مرانه الرئيسي اليوم علي ملعب رادس استعدادا للترجيتواريخ هامة فى قضية "أحداث السفارة الأمريكية" تعرف عليهاسيدة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن سداد 5000 جنيه نفقة بعد 18 سنة زواجافتتاح سينما بورسعيد ومنفذ "هيئة الكتاب" ببورفؤاد ضمن فعاليات "عاصمة الثقافة المصرية".. اليوم"سينرجي" تروج لـ"لا سحر ولا شعوذة" من "حلوة الدنيا سكر"بعد حديثهما معاً.. نجم تونس السابق يتوقع بقاء ساسي مع الزمالكبدعم تركي آل الشيخ.. الهلال السوداني يتعاقد مع البرتغالي ريكاردو فورموزينهو رسميارمضان السيد: «كهربا بتاع مشاكل.. الأهلي لن يقف عليه»فن الديكور والتصميم الداخلى وتأثيره على حياتنا فى ندوة ببيت السنارى.. الأحدالجمهورية العربية المتحدة.. ما لا تعرفه عن دستورها المؤقت فى ذكرى صدورهفي ذكرى ميلاده.. حفظ القرآن وتعرض للشلل.. قصص مثيرة لبشارة وكيمطلائع الجيش يواجه إنبي في الدوري الممتاز تحت شعار لا بديل عن الفوز«زي النهارده».. وفاة الزعيم السوفيتي جوزيف ستالين 5 مارس 1953«زي النهارده».. صدور دستور الوحدة في ٥ مارس ١٩٥٨«زي النهارده».. وفاة عبدالله السلال أول رئيس لجمهورية اليمن في 5 مارس 1994المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنةضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطين

عرض "يوميات ماسح أحذية" و"عبده داغر" بساقية الصاوي.. اليوم | صور

-  
عازف الكمان عبده داغر

تختتم اليوم الأربعاء الفعاليات السينمائية التي قام بتنظيمها كل من المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست " محمد الباسوسي " بالتعاون مع ساقية الصاوي برئاسة "محمد الصاوي" وذلك في تمام السابعة مساء.
ويعرض خلال الفعالية كل من فيلمي " يوميات ماسح أحذية " و" عبد داغر " للمخرج "وحيد مخيمر" وعقب عرض الفلمين تقام ندوة تديرها الناقدة السينمائية "شاهندة محمد علي".
يذكر أن الفعاليات أقيمت على مدار شهر كامل من عروض لأفلام المركز القومي للسينما وقد تم خلالها عرض مجموعة من الأفلام إنتاج المركز القومي للسينما، والدعوة عامة للجمهور ومحبي السينما لحضور الفعاليات اليوم والتي تقام مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على أقصى درجات الأمن والسلامة الممكنة لكل الحضور.


عبده داغر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة