توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

حكيم عن أغنية «عدى الغزال»: ستكون مفاجأة للجمهور

-  
الفنان حكيم

وعد الفنان حكيم، جمهوره ومتابعيه عبر مواقع السوشيال ميديا بأن الأغنية الجديدة المرتقبة والتي تحمل اسم «عدى الغزال» ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور ولكل محبيه ومتابعيه في الوطن العربي.

الأغنية تقدم فن شعبي راقي ومحترم

ومن المقرر أن يطرح الفنان حكيم أغنيته الجديدة «عدى الغزال» في الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء على موقع المشاهدات الشهير «يوتيوب»، بحسب ما أعلنه على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» منذ ساعات، مطالبًا من متابعيه انتظار طرح الأغنية للاستماع إليها خلال ساعات قليلة.

وقال الفنان حكيم لـ«الوطن»، إن أغنية «عدى الغزال» ستكون محاولة منه لتقديم فن شعبي راقي ومحترم، وستكون مفاجآة لكل جمهوره من حيث الكلمات والألحان والتوزيع، موجهًا التحية لكل صناع الأغنية، معربًا عن أمله في أن يستقبلها الجمهور كما تعود منهم بشأن أغنياته.

هناك أغاني جديدة يتم تجهيزها لطرحها

وبشأن الأغنيات الجديدة المستقبلية التي يتضمنها مشروعه الفني، قال إن «عدى الغزال» مجرد بداية لعام 2021 وسيتبعها بعدد من الأغنيات الأخرى الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وخلال ظهوره في برنامج «سهرانين» في موسمه الجديد مع الفنان أمير كرارة، والذي يعرض على شاشة قناة on، تطرق الفنان حكيم إلى بداية عمله بالغناء «فايز عزيز أول واحد سمعني بعد حميد الشاعري، هو معايا لحد دلوقتي، وبعتبره أخويا الكبير، لأنه وجهني وعلمني، وكان ماسك الراية قدامي وأنا بعدي وراه، هو وسامح المنياوي وهاني ثابت، كانت مجموعة فكر متحضر ومتطور، ولما فايز سمعني مع حميد الشاعري، وقالولي احنا شركة سونار، عينيا برقت ومصدقتش لأن كان حلم بالنسبة ليا، لأنها أكبر شركة غناء في الوطن العربي ساعتها، وكان فيها محمد منير وحميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وحنان وسمير الإسكندراني ومحمد رؤوف وعلاء عبدالخالق».

واستطرد: «لما عرفت إنّها شركة سونار مصدقتش، ولما نزلت من الاستديو كنت طول الطريق عمال أبكي من الفرحة، لأن حاجة اتمنتها من ربنا إني أمضي مع الشركة دي، ويلف بيا الزمن، ونتقابل عشان يقولولي إحنا شركة سونار، عاوزين نمضي معاك».

لمطالعة الخبر على الوطن