توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

مطار القاهرة يشهد سفر ووصول 196 رحلة لنقل 21 ألف مسافر اليوم

-  
مطار القاهرة يستقبل اليوم سفر ووصول 196 رحلة لنقل 21 ألف مسافر من جنسيات مختلفة

يستقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، مغادرة ووصول 21 ألف راكب على متن 196 رحلة جوية، تسيرها شركات دولية عربية والناقل الوطني مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة، مع الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات المطار تشهد خلال الـ24 ساعة القادمة، وصول 98 رحلة طيران دولية وداخلية وخاصة، تقل على متنها نحو 9 آلاف راكب، ومغادرة 98 رحلة سفر إلى عدة وجهات، سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، تقل على متنها نحو 12 ألف مسافر.

وتطبق سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وفقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين.

وفد أمني روسي يتفقد الإجراءات الأمنية بمطاري الغردقة وشرم الشيخ

ويبدأ وفد أمني روسي الجنسية، غدا الخميس، بتفقد الإجراءات الأمنية بمطاري شرم الشيخ والغردقة، للوقوف على آخر الإجراءات الأمنية والسلامة المطبقة، داخل صالات السفر والوصول، كذلك إجراءات تأمين أمتعة المسافرين، والتأكد من تواجد رجال الأمن في الأماكن المخصصة لهم، والإجراءات الاحترازية التي تتبعها سلطات الحجر الصحي لحماية المسافرين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

الوفد الروسي يتفقد مطارات شرم الشيخ والغردقة 

وكانت مصادر مطلعة بالشركة القابضة للمطارات، كشفت أن الوفد الروسي سيصل مساء اليوم الأربعاء، على متن الطائرة الروسية القادمة من موسكو، وينقسم الوفد إلى مجموعتين، الأولى تتوجه إلى مطار الغردقة الدولي صباح غد الخميس، لينضموا للمجموعة الأولى التي وصلت بالفعل، والمجموعة الثانية تتوجه إلى مطار شرم الشيخ الدولي، ضمن الإجراءات الروسية لاستئناف حركة الطيران المنتظمة والشارتر إلى منتجعات الغردقة وشرم الشيخ. 

لمطالعة الخبر على الوطن