سترونج اندبندنت وومان.. 6 طرق للاحتفال باليوم العالمى للمرأة مع نفسكلمدة 16 ساعة.. قطع المياه عن 10 مناطق رئيسية بالقاهرة غداأهالي قرية الدوير يشيعون جثامين ضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل في أسيوطفصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق بالغربية لمدة 3 ساعات اليوم30 يونيو.. أخر موعد لتلقى طلبات حائزى الأراضى بمدينة الشروق لتقنين أوضاعهمدى بتاعتي.. محمد ثروت يغني حلوين من يومنا والله وقلوبنا كويسة.. فيديونجم الأهلي السابق يتوقع أزمة بين الزمالك والجماهير وفرجاني ساسي كلمة السرهادي خشبة: كهربا مفيد فنيا للأهلي ولكنميدو: لو تم تغيير اسم بيراميدز بآخر كانت ستتحسن علاقته بالأهليأشرف بن شرقي يهنئ شيكابالا بعيد ميلادهيحيى الموجى: زبيدة ثروت قالت لوالدى عنى: "ده محمد موجى ترانزيستور"اليوم ذكرى ميلاد ابن الباشا الفنان الراحل زكى رستمانقطاع مياه الشرب 16 ساعة غدا عن مصر الجديدة ومناطق أخرى بالقاهرةأطعمة تسبب الحموضة المعوية.. منها النعناع والقهوةافتتاح 17 مسجدا جديدا ومسجدين بعد إعادة ترميمهما فى المحافظات اليوم11 نصيحة تحميك من النصب عند شراء السيارات المستعملة.. اعرفهاقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالزمالك يخوض مرانه الرئيسي اليوم علي ملعب رادس استعدادا للترجيتواريخ هامة فى قضية "أحداث السفارة الأمريكية" تعرف عليهاسيدة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن سداد 5000 جنيه نفقة بعد 18 سنة زواج

تحويل The Great Gatsby إلى مسلسل من إخراج مايكل هيرست

-  

يبدو أن عشاق The Great Gatsby على موعد مع خبر سعيد بعدما تم الإعلان مؤخراً عن بدء العمل على مسلسل جديد مأخوذ عن الرواية العالمية الشهيرة، وذلك بعدما حقق فيلم قام ببطولته ليوناردو دى كابريو نجاحاً كبيراً، حينما تم عرضه قبل سنوات، إلا أن موقع "هوليود ريبورتر"، كشف مؤخراً عن أولى خطوات تحويل الرواية لمسلسل تليفزيونى ضخم.

ومن المفترض أن يخرج العمل مخرج مسلسل Vikings الشهير، الذى حقق به نجاحاً كبيراً، مايكل هيرست حيث تعاقد على إخراج العمل، الذى يساهم في السيناريو الخاص به أيضاً مما يمثل خبر سعيد بالنسبة لكل عشاق الرواية والفيلم، نظراً لإمكانيات المخرج الشهير ونجاحات السابقة.

نظراً لأن هذا العدد من النسخ التى تم بيعها من الرواية اعتبر فى ذلك الوقت إخفاقًا، وقامت دار النشر باللجوء إلى حل  وهو توزيع الرواية، على  الجنود الأمريكيين المشاركين فى الحرب العالمية الثانية، ومن هنا حققت الرواية شهرة واسعة من خلال تلك الفكرة الذكية وقتها بعالم الدعايا والتى أسهمت فى ارتباطها بوجدان الأمريكين إلى الآن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة