5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرقتعرف على مصير صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعملو اتعرضت للابتزاز الإلكترونى.. إزاى تاخد حقك بالقانون؟.. اعرف الخطواتجماهير ليفربول تشن هجوماً على كلوب بسبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي (صور)فعاليات اليوم.. ملتقى الفنون والحرف التراثية وتوقيع أعوام نجيب محفوظعبدالدايم والغضبان يطلقان فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية 2021"في ذكرى ميلاد زكي رستم .. تسبب في شلل لوالدته وأصيب بالعميالإنتاج الحربي يواجه الاتحاد في لقاء البحث عن إثبات الذات والثلاث نقاطبعد سرقة سيارتها.. كوكي مجدي: "قبضوا على الشغالة"أحمد جمال يهنئ رامي جمال على أغنيته الجديدة "بتتجاوز"ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. شاهد "البوستر" الرسمي لمسلسل "اللي مالوش كبير"ضبط 483 مخالفة «مرورية» حصيلة حملة على الطرق بالغربيةتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم في مدينة قطور بالغربية

جون سينا ينتهى من الحجر الصحى فى كندا لاستكمال تصوير The Suicide Squad..صور

-  

التقطت عدسات المصورين فى مدينة فانكوفر بكندا، النجم العالمى جون سينا، بعد انتهاءه من فترة الحجر الصحى، التى استمرت أسبوعين تطبيقًا للإجراءات الاحترازية التى تطبقها كندا لعدم تفشى فيروس كورونا المستجد.

وظهر سينا صاحب الـ 43 عاماً، فى الصور التى نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فى كواليس تصوير The Suicide Squad، بعد أن أشارت بعض التقاريرعن انتهاءه من تصوير مشاهده فى فيلم الأكشن fast & furious9، وارتدى سينا فى الصور التى ظهر فيها سترة بنية اللون وقميص أزرق منقوش، ومن المقرر أن يظهر أول ظهورله فى الجزء الجديد من العمل الذى يضم مارجوت روبي وويل سميث.

وكان المصارع الشهير، قد سافر إلى كندا لتصوير مشاهده وبالتحديد في فانكوفر، وهو موقع شهير لمشاريع الأفلام والتلفزيون، فيما سبق وأعلن المخرج جيمس جان، عن انضمام النجم العالمي سيلفستر ستالونى، إلى طاقم عمل فيلم The Suicide Squad، بالرغم من انتهاء التصوير في فبراير الماضي، بحسب ما أكد مخرج العمل مسبقاً في تصريحات نقلتها صحيفة فارايتي.

وكشف جان، عن تلك المفاجأة في منشورجديد نشره عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليعلن عن انضمام أسطورة الملاكمة وهوليوود إلى طاقم فيلمه الجديد، حيث نشرصورة تجمعهما، وكتب: "أحب دائماً العمل مع صديقي سيلفستر ستالونى، وعملنا اليوم على فيلم The Suicide Squad، الذي لم يكن فيه استثنائياً كالعادة، على الرغم من كونه نجماً سينمائياً مبدعاً، إلا أن معظم الناس مازالوا لا يعرفون الجانب الرائع لهذا الرجل".

ومن المقرر إطلاق فيلم The Suicide Squad للمخرج Gunn في 6 أغسطس 2021 وهو من بطولة مارجوت روبي وإدريس إلبا وجون سينا ​​وجويل كينمان وبيتر كابالدي وفيولا ديفيس، الفيلم من تأليف وإخراج جيمس جان الذي استوحى قصة الفيلم الجديد من كوميديا Suicide Squad في فترة الثمانينات، ولم يكن هذا التعامل هو الأول الذي يجمع ستالون بالمخرج العالمي جيمس جان، فسبق وأن تعاوناً في فيلم Guardians of the Galaxy Vol.2، حيث لعب ستالونى دور ستاركر الذي تحول إلى بطل Starhawk.

جون سينا
جون سينا فى كندا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة