دراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرقتعرف على مصير صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعملو اتعرضت للابتزاز الإلكترونى.. إزاى تاخد حقك بالقانون؟.. اعرف الخطواتجماهير ليفربول تشن هجوماً على كلوب بسبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي (صور)فعاليات اليوم.. ملتقى الفنون والحرف التراثية وتوقيع أعوام نجيب محفوظعبدالدايم والغضبان يطلقان فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية 2021"في ذكرى ميلاد زكي رستم .. تسبب في شلل لوالدته وأصيب بالعمي

سيلينا جوميز تفضل السيارات الكلاسيكية الفاخرة.. صورة

-  

قررت النجمة العالمية سيلينا جوميز أن تأخذ راحة من تصوير مسلسلها الجديد " Only Murders In the Building " ، وتتفرغ للكشف عن صورة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير"  "Instagram بالشراكة مع Puma .

ظهرت سيلينا جوميز البالغة من العمر ( 28 عاما ) بإطلالة براقة، حيث ارتدت ملابس رياضية باللون الأسود  ذات تصميم أنيق مكونة من " سويت شيرت" و "شورت قصير"، إضافة إلى حذاء رياضى باللون الأبيض، و كانت تجلس النجمة الشهيرة على ركبتها اليسرى أمام سيارة مرسيدس باللون الفضى ذات تصميم كلاسيكى وهو ما يظهر مدى عشق جوميز لهذه النوعية من السيارات ، و كانت هذه الصورة بهدف الترويج لإحدى منتجات " puma " ، و قد حققت الصورة أكثر من 5.6 مليون likes حتى الآن على صفحة جوميز على " إنستجرام " .

سيلينا جوميز

 

من جهه أخرى وضعت سيلينا جوميز كل تركيزها الفترة الماضية على تصوير مشاهد مسلسلها الكوميدى جديد الذى يحمل اسم " Only Murders In the Building "  ومن المقرر أن يتم عرضه على شبكة hulu  .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة