المفوضين توصي بإحالة دعوى مرتضى ضد الأوليمبية للدستورية وإلغاء وقف نشاطه الرياضيبعد 4 وقائع.. أمن الإسكندرية يضبط لص مساكن المواطنينحصيلة "تجارة المخدرات".. ضبط 6 عناصر إجرامية لقيامهم بغسل 10 ملايين جنيهالداخلية: ضبط 178 طربة حشيش بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية في الفيومآخر الضحايا 5 ملايين جنيه.. ضبط صاحب شركة استولى على أموال المواطنينارتكبوا 19 حادث.. ضبط 5 تشكيلات عصابية في يوم واحدشرطة التموين: ضبط 1227 قضية متنوعة في يوم واحدضبط 110 سلاح ناري وتنفيذ 66 ألف حكم قضائي في يوم واحدضبط شخصين استوليا على 750 ألف جنيه من أموال دعم الخبزشرطة البيئة: ضبط 2000 طن أعلاف حيوانية مجهولة المصدر بالبحيرةوزير الخارجية يترأس الاجتماع الوزارى المعنى بتدخلات تركيا في شئون العرباستعدادات أمام منزل عائلة المخرج خالد يوسف لتشييع جثمان شقيقه.. فيديوالتعليم: امتحانات الثانوية تخضع لـ3مستويات أمان لضمان وصول الامتحان للطالبوزراء الخارجية يوافقون على التجديد لـ"أبو الغيط" كأمين عام للجامعة العربيةمصر تتقدم فى المؤشر العالمى للقوى الناعمة بنسخته الثانيةبالإجماع.. وزراء الخارجية العرب يجددون ولاية أبو الغيط فى الجامعة العربية.. و"اليوم السابع" بالتهنئةسيميدو: رحلت عن برشلونة بهذه الطريقة.. ولا يمكنني وصف كم ميسي جيدلا جازيتا: صندوق الاستثمار السعودي مهتم بالحصول على حصة من إنترالصحة العالمية تحذر:الحصبة الألمانية والتهاب السحايا أهم أسباب فقدان السمعثروت سويلم يعتذر عن تكريم اتحاد الكرة لنواب البرلمان بسبب نزلة برد

بيع دمية السيناتور الأمريكى الكروشيه بسعر 15 ألف دولار.. اعرف السبب

   -  

استطاع السيناتور الأمريكى بيرني ساندرز أن يسرق الأضواء بحضوره ليلة حفل تنصيب الرئيس الأمريكى جو بايدن، ورغم جلوسه فى مكان بعيد عن الحضور، إلا أنه استطاع بملابسه البسيطة وقفازاته الشتوية المصنوعة من مواد معاد تدويرها أن يلفت أنظار عدسة الكاميرا المصور، بريندان سميالوفسكي، الذى التقط له الصورة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى وصفحات الصحف المختلفة، وسرعان ما تساءل الناس عن قفازات بيرنى، والبحث عنها لشرائها.

وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعى، المختلفة على تصميم "كوميكس" ساخر عن الصورة الشهيرة، ما دفع امرأة من تكساس، إلى تصميم دمية من الكروشيه صغيرة الحجم، للسيناتور الأمريكي، وطرحها للبيع على مواقع التسوق على الإنترنت، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وصنعت دمية السيناتور الأمريكى من خيوط الأكريليك والقطن، ورغم بساطتها إلا أنها استطاعت أيضاً أن تلفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وجمعت صورة دمية الكروشيه أكثر من 83 ألف إعجاب و226 ألف مشاركة.

وأعلن موقع التسوق المسئول عن بيع دمية الكروشيه، عن طرحها للبيع بالمزاد ووصل سعرها حتى الآن إلى 15500 دولار، وسوف تتوجه عائدات بيع الدمية إلى البرنامج الخيرى " Meals on Wheels "، والذى يهتم بتوزيع الوجبات على كبار السن الفقراء الذين يعيشون في عزلة ويعتبر السيناتور الأمريكي أحد الداعمين له.

وأشار التقرير إلى أن وباء كورونا، تسبب في زيادة الطلب على وجبات الطعام لكبار السن الذين يجلسون في منازلهم ولا يجدون أحد يرعاهم خاصة مع أوقات فرض الحظر، لذلك بدأ الإهتمام بدعم برنامج وجبات على عجلات، أكثر خلال هذه الفترة.

وجدير بالذكر أن قفازات السيناتور الأمريكي، صممتها جين إليس، والتي تعمل معلمة في ولاية فيرمونت، و صنعت القفازات من سترات الصوف القديمة والزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها ووهبتها إلى ساندرز منذ سنوات.

دمية الكروشيه
دمية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة