أول رد فعل من كوكا عقب تألقه مع أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبيأشرف صبحي يكشف أبرز الملفات التي ناقشها خلال جلسته مع الرئيس السيسيتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 26-2-2021الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات«تعليم» القليوبية تعلن عن وظائف شاغرة بوحدة سوق العمل: الشروط والمستنداتالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل قرية " كفرديما" فى الغربيةضبط 33 ألف عبوة أدوية وسرنجات داخل مخزن غير مرخص فى طنطاتحرير 55 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربية

29 مارس.. الحكم في إعادة 4 متهمين بقضية "الذكرى الثالثة للثورة"

-  
إعادة إجراءات محاكمة - أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة ب مجمع المحاكم بطرة ، اليوم الأربعاء، حجز إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين فى أحداث العنف التي نتج عنها مقتل "سيد وزة"، المعروفة إعلاميا بـ"الذكرى الثالثة للثورة"، للحكم في جلسة 29 مارس.
وتعود وقائع القضية إلى أحداث العنف التي وقعت العام قبل الماضي بمحيط نقابة الصحفيين في الذكرى الثالثة لثورة يناير، ما أسفر عن إصابة 25 شخصًا ومقتل 6 آخرين، من بينهم سيد وزة، عضو حركة ٦ أبريل.
كانت النيابة قد أسندت للمتهمين عددًا من الاتهامات من بينها: القتل والشروع في القتل والتجمهر واستعراض القوة والتلويح بالعنف والإتلاف العمدى للممتلكات العامة إلى جانب تكدير السلم العام على نحو يخالف القانون.
جدير بالذكر أن محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، قد قضت فى وقت سابق، بالسجن سنة مع الشغل حضوريا لـ15 متهما ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة عام، والسجن 10 سنوات لـ212 متهما غيابيا بقضية أحداث الذكرى الثالثة لثورة يناير، التى شهدت وقوع أحداث عنف نتج عنها مقتل سيد وزة ، عضو حركة 6 إبريل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة