«سيدات يد الزمالك» يصطدم بـ«وطني منوف» اليوم ويلتقي «6 أكتوبر» غدًاهوكي الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة «الصلب»موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش في الدورى العامأبو الدهب: جماهير الأهلي غاضبة من موسيمانيترتيب محمد صلاح فى قائمة أغلى اللاعبين وموعد مباراة ليفربول بالدورى الانجليزىهدف كوكا في الوقت القاتل يقود أولمبياكوس إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي على حساب أيندهوفينكوكا يحتفل بهدفه القاتل الذى قاد أولمبياكوس إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبيليفربول الإنجليزي يفقد جهود قائدهمهاجم الزمالك: باتشيكو وموسيماني فاشلانالفرعون المصرى ينعش خزينة أولمبياكوس اليونانى بمليون يورو«رويترز»: أمريكا قصفت جماعة مدعومة من إيران في سوريا ردًّا على هجمات بالعراقبعد شكواهم.. الصين توضح حقيقة إجراء المسحة الشرجية لدبلوماسيين أمريكيينالضربة الأولى من إدارة بايدن.. أمريكا تقصف موقعًا عسكريًا في سوريا (تفاصيل)بايدن يستعين بلاعبة تنس طاولة بريطانية عمرها 14 عامًا بشأن تغير المناخالسفيرة الأمريكية الجديدة تسرع بمباشرة مهامها بالأمم المتحدة: ضد «شمولية» الصينخفر السواحل الهندي ينقذ 81 شخصا من الروهينجا من قارب جانح.. وموت 8 وفقد واحدالتلفزيون السوري: هجوم أمريكي فجر الجمعة على مناطق شرق البلادمناورات الهند وإسرائيل العسكرية في السر دائما.. لماذا أعلنت تل أبيب هذه المرة؟إقبال كبير على منتجات الغارمين في معرض ديارنا.. والتسويق محليا ودوليًا«الهجرة» تتلقى أفكار الشباب بالخارج لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة

"الأعلى للنيابة الإدارية" يسهم بثلاثة ملايين جنيه لصالح صندوق "تحيا مصر"

-  
المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية

وافق المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، برئاسة المستشار عصام المنشاوي رئيس الهيئة، بجلسته المنعقدة اليوم الأربعاء على المساهمة بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر تُخصص للمبادرة الرئاسية ل تطوير الريف المصري .
وأوضحت هيئة النيابة الإدارية ، فى بيانها اليوم الأربعاء، أن ذلك يأتي ذلك دعمًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي وإيمانًا من النيابة الإدارية رئيسًا وأعضاءً بالأهمية البالغة التي ستحققها تلك المبادرة الهادفة إلى تحقيق نقلة حضارية ونوعية شاملة للمواطن المصري بصفة عامة، ولأهلنا القاطنين بريف مصر بصفة خاصة؛ وكذلك إبرازاً لتضافر كافة جهود الدولة ومؤسساتها في إطارٍ يعلوه شعار: "توفير سبل الحياة الكريمة لكافة المصريين" تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة