رى القليوبية: الانتهاء من تبطين 30.3 كيلو متر من الترع من إجمالى 410 كيلو مترورشة عمل استخدام برنامج الأندنوت للتنسيق المتقدم للأبحاث العملية بجامعة القناة غدًااستكمال أعمال النظافة والتشجير بشوارع وميادين حى شرق وغرب أسيوط.. صورتجهيز وتطوير المقر الجديد للفرع الرئيسى لمكتبة مصر العامة بأسيوطبدء أعمال إنشاء 3 تجمعات سكنية جديدة بكفر الشيخ .. صوررسالة اطمئنان للطلاب قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول بالقليوبيةالكشف على 833 حالة خلال قافلة طبية بقرية نجع السباعى بقنا ‪ندوة إرشادية عن زراعة محصول الكتان لمزارعى قرية ديرب السوق بالشرقيةصحة المنيا تحرر 70 محضرا لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابيةفحص وعلاج 1631 مواطناً فى قافلة طبية بمركز مغاغة بالمنيا ضمن مبادرة حياة كريمةيوسف زيدان يعلن إهداء حضور حفل إطلاق روايته "حاكم" صفحة من مسودات الرواية‎المركز القومى للترجمة يطلق جائزة احتفالا بمئوية ثروت عكاشة .. اعرف تفاصيلهاحساب جائزة نوبل يحيى ذكرى ميلاد أحمد زويل باستعراض إنجازاته فى كيمياء الفيمتوالقوى العاملة تطلق «ابدأ مشروعك» للعمالة العائدة من الخارج بسوهاجمن شرم الشيخ وزير الزراعة يتفقد مضمار سباقات الهجن الدوليإيهاب عبدالعظيم رئيساً للجنة العامة لحزب الوفد في المنياإصلاح خط مياه وتركيب بالوعة لصرف الأمطار ببني سويفبالتنسيق مع الصحة والأمن.. «تعليم الدقهلية» تستعد لإجراء امتحانات الترم الأول (صور)محافظ بني سويف: تحصين 76 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع«شعراوي»: 3 مشروعات تنموية وتراثية ضمن جهود الدولة لدعم التنمية في سيناء

منتخب الدنمارك لا يعرف طعم الخسارة قبل مواجهة فراعنة اليد الليلة

   -  

يلتقي عند الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، منتخبنا الوطني لكرة اليد، مع نظيره الدنماركي، حامل اللقب، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، في مباراة دور الثمانية لمونديال بطولة العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في مصر.

منتخب الدنمارك لكرة اليد هو أحد أقوى المنتخبات المرشحة للفوز باللقب خاصة وأنه يمتلك العديد من العناصر المميزة في صفوفه ، ولم يتلق أي خسارة في بطولة العالم الحالية كما احتل المركز الـ 13 في النسخة الأخيرة من كأس أمم أوروبا 2020.

منتخب الدنمارك سجل خلال مبارياته السابقة في البطولة 170 هدفًا من إجمالي 231 تصويبة.

وحسمت 8 منتخبات، في مونديال بطولة العالم لليد 2021 النسخة 27 المقامة، حاليا بمصر، في الفترة من 13الى 31يناير الجاري تأهلها إلى دور ربع النهائي، وهي منتخبات إسبانيا والمجر من المجموعة الاولى، والدنمارك وقطر من المجموعة الثانية، وفرنسا والنرويج من المجموعة الثالثة، والسويد ومصر من المجموعة الرابعة.

منتخب مصر نجح فى الدور الأول فى الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخيارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23 .

بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة  ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .

منتخب الدنمارك حامل، لقب النسخة الماضية 2019، فقد خاض 6مباريات، في دوري المجموعات، والدور الرئيسي، فاز فيها جميعا محققا العلامة الكاملة.

وفاز المنتخب الدنماركي في دوري المجموعات على كل من البحرين 34-10، والكونغو الديمقراطية39-19 والأرجنتين31-20 ، وفي الدور الرئيسي، فاز على كل من قطر 32-23، واليابان 34-27، وكرواتيا 38-26 ليتأهل اول مجموعته ليواجه المنتخب المصري بدور ربع النهائي في المباراة المرتقبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة