رئيس الوزراء الليبي المكلف يعرض تشكيلة حكومته تمهيدا لنيل الثقةمعاناة طلاب أجانب في بريطانيا أفقرهم وباء كوفيد-19بعد "محاولة الانقلاب".. أرمينيا: جيشنا خاضع للشعب ولرئيس الحكومةأعمال عنف في رانغون وفيسبوك يغلق الحسابات المرتبطة بالجيشللمرة السادسة في 8 أيام.. ثوران جبل بركان "إتنا" الإيطاليروسيا تحث أمريكا على اتخاذ خطوات ملموسة لكسر جمود "نووي إيران"مع تصاعد التوتر.. تحليق الطيران الحربي في سماء يريفاناتهام ألماني بالتجسس على مجلس النواب الألماني لحساب روسيااتهام ألماني بالتجسس على مجلس النواب الألماني لحساب روسياجامعة أسيوط تعلن استقبال الطلاب المغتربين بالمدينة الجامعية.. صوررصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بميناء دمياط 75670 طنامصادرة 71 شيشة من مقاهى مخالفة ورفع 460 حالة إشغال بالبحيرة والشرقيةالأيادى الذهبية.. "سيد" من قصار القامة محترف فى صناعة التحف منذ 20 عاما.. فيديوانطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال فى دمياط الأحدالانتهاء من الاستعدادات للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بكفر الشيخ818 مليون جنيه تكلفة مشروعات المياه والصرف بديرب نجم الشرقيةضبط أدوية ومواد غذائية منتهية الصلاحية فى حملة بالبحيرة.. صورضبط أدوية خاصة بالتأمين الصحى خلال حملة رقابية مكثفة بالبحيرةالمخرج عصام السيد: المسرح الجامعى مستمر فى نجاحة رغم العوائقكفر الشيخ تتلقى 115 ألفًا و588 طلب تصالح بقيمة 517 مليون جنيه

لائحة الجبلاية تمنع جمال علام من الترشح علي منصب نائب الرئيس

   -  

شهدت لائحة اتحاد الكرة تواجد بند يمنع أي مرشح سابق علي منصب الرئيس من الترشح علي منصب أقل وهو منصب النائب ونفس الأمر لمنصب النائب بعدم أحقيته في الترشح علي منصب أقل وهو عضوية الاتحاد وبالتالي في حالة تطبيق هذا البند فإنه يمنع ترشح جمال علام رئيس الجبلاية السابق علي منصب النائب بعد أن أكد علام في تصريحات سابقة له بأنه سيترشح علي منصب النائب ضمن قائمة هاني أبو ريدة في حالة ترشح الأخير علي منصب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة. 



وجاءت أبرز البنود في لائحة اتحاد الكرة هو إلغاء تطبيق بند الـ 8 سنوات بأثر رجعي وبالتالي أحقية آي شخص في الترشح وتطبيق بند الثماني سنوات بداية من المجلس المقبل، كما تضمنت اللائحة أن يتكون المجلس الجديد من 9 أفراد وهم رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس و 7 أعضاء بينهم إمرأة.

واعتمد اتحاد الكرة والجمعية العمومية وضع منصب الرئيس الشرفى ومنح العضوية الفخرية لأى شخص يقدم الكثير من الخدمات لكرة القدم المصرية، وذلك فى اللائحة الأخيرة التى تم إرسالها للاتحاد الدولى "فيفا" مؤخرا من قبل اللجنة الثلاثية، وتنص المادة 22 فى لائحة اتحاد الكرة على حرية مجلس إدارة اتحاد الكرة فى ترشيح الأسماء للرئاسة الشرفية والعضوية الفخرية.

كما تتضمن المادة 22 أنه يحق للرئيس الشرفى أو لصاحب العضوية الفخرية حضور الجمعيات العمومية لاتحاد الكرة والمشاركة فى المناقشات لكن لا يحق له التصويت على القرارات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة