نائب محافظ الغربية: ندرس هدم قاعة قصر ثقافة طنطا ومبنى المجلس المحلي | صورقافلة "نور حياة" تواصل الكشف على عيون أهالي قرية العطوي بدمياط | صورمحافظ قنا: 1183 فريقًا طبيًا في الحملة القومية لشلل الأطفالانطلاق الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال الأحد المقبل بمطروحمحافظ مطروح يتفقد مشروع مبادرة رئيس الجمهورية «مهنتك مستقبلك» بسيوة | صورمصرع سيدة إثر سقوطها من الطابق الخامس في المحلة الكبرىجامعة سوهاج تنهي الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول السبت المقبلمحافظ الغربية يناقش موقف المشروعات الجارية وتطوير قرى زفتى ضمن المبادرة الرئاسية | صورعودة الطلاب المغتربين للإقامة بالمدينة الجامعية بجامعة أسيوط وسط إجراءات احترازية | صورعودة واما.. الشامى ينشر كواليس تسجيل أغنيتهم الأخيرةماشى يا رانيا.. لقاء سويدان تتوعد لرانيا فريد شوقىبعد عودته للغناء.. معلومات لا تعرفها عن مروان بابلويوم 18 مارس .. مسلسل قيد مجهول لـ باسل خياط على منصة OSNللمرة الثالثة.. أغنية لـ إليسا تنضم لقائمة الـ 100 مليون استماع.. تفاصيلفي ذكرى وفاته.. تعرف على أفلام ظهر فيها حسني مباركهنا الزاهد عن "حلوة الدنيا سكر": عجبكوا حدوتة ساندي أكتر ولا الجريمةميرنا نور الدين تشارك جمهورها بمشهد من مسلسل "في يوم و ليلة"غدًا .. نادر حمدي ضيف برنامج معكم منى الشاذليبلاش تقليد في الغلط.. الجمهور يهاجم حمادة هلال بعد ظهوره عاريًا بسبب محمد رمضانرئيس الوزراء الليبي المكلف يعرض تشكيلة حكومته تمهيدا لنيل الثقة

مران الأهلي .. موسيماني يحاضر اللاعبين والحاوي ونيدفيد يستكملان التأهيل

   -  
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز أمس ، بالإضافة إلى الحديث عن المرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة بعد غد الجمعة ،في طريقها  إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي يستهل مشواره بها بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

واستكملاوليد سليمان وكريم نيدفيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني وليد سليمان من الإصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة. 

وخاض وليد سليمان تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل في حين أدى كريم نيدفيد جلسة في الجيم أعقبها تدريبات الجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.يذكر أن الأهلي يستعد للسفر إلي قطر بعد غدٍ الجمعة للمشاركة في كأس العالم للأندية حيث يستهل الفريق مشواره بالمونديال بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة