نائب محافظة الجيزة تنظم ندوة لسماع مشكلات عزبة أولاد علامغداً أمطار خفيفة بالسواحل الشمالية والقاهرة والصغرى بالعاصمة 11 درجةمطرانية أبوتيج تستأنف القداسات بحضور 50% وعودة الأنشطة الكنسية كافةاتفاقية بين جامعة أسوان والاتحاد الرياضى للجامعات لتنظيم ملتقى السياحة الرياضية4 فئات رئيسية تستهدفها مبادرة الرئيس "حياة كريمة".. اعرف التفاصيلشركة المترو تعلن استمرار الطوارئ لمواجهة موجة تقلبات الطقسالجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسى على قانونين بشأن البحث عن الغاز"تعليم القاهرة" تعقم المدارس استعداداً لامتحانات نصف العام.. صورقوافل "نور حياة" تجرى الكشف الطبى على مواطنى 5 محافظات ضمن مبادرة حياة كريمةمحمود عبدالمغنى عن هنا الزاهد: موهوبة.. وبطلة حلوة الدنيا سكر: إنت اللى عبقرىذكرى ميلادها.. بديعة مصابنى معلمة النجوم.. أول امرأة قادت سيارة وركبت طائرةتأجيل تصوير مشاهد شيرى عادل فى مسلسل "فارس بلا جواز".. اعرف السببمحمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Versace babyأحمد زاهر يبدأ اليوم تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "فارس"سينرجى تحتفل بعيد ميلاد آسر ياسين بصورة من مسلسل الاختياركل ما تكبر تحلى.. نادية الجندى تغازل نفسها بأغنية كاظم الساهر.. فيديومحمد فهيم يشيد بأول ندوات صالون اليوم السابع:"ممتع وثري ويعود بالنفع لشباب"شاهد.. كواليس تصوير كليب "غابة " لـ مروان بابلو بعد عودته لساحة الرابماذا ينتظر الزمالك قبل مباراتي القمة؟ بيراميدز وحسم أفريقيمصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: عرض تركي لـ ساسي.. والأولوية للزمالك

محمود متولي ينضم لتدريبات الأهلي الجماعية بعد العودة من مونديال الأندية

   -  

كشف علاء شاكر أخصائى تاهيل المنتخب الوطنى الأسبق، و المشرف على تأهيل محمود متولي مدافع الأهلي أن القياسات الطبية التي خضع لها اللاعب بشأن تحديد عودته للملاعب والمشاركة في التدريبات الجماعية جاءت إيجابية ومبشرة للغاية ، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن ينزل اللاعب التدريبات الجماعية لفريقه عقب عودة الأهلي من المشاركة في كأس العالم للأندية منتصف فبراير المقبل.

قال شاكر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن محمود متولي سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد عودة الأهلي من قطر، لاسيما بعد تخطيه القياسات الخاصة بالسرعة ورد الفعل لتحديد موقفه من نزول التدريبات، بعدما انتهى اللاعب من مرحلة الجري حول الملعب وتدريبات الكرة وأصعب المراحل الخاصة بالتأهيل  بعد إجراء جراحة الصليبي، بخلاف تدريبات اختبارية باللعب واحد ضد واحد للاطمئنان على حالة اللاعب.

أوضح أن متولي من المنتظر أن ينزل التدريبات بدون الاشتراك في التحامات مع زملائه في الفترة الأولى، على أن يكون جاهزا للمشاركة وفقا لرؤية الدكتور أحمد عبد العزيز خبير العظام، والذي أجرى العملية الجراحية لمدافع الأهلي.

أشار إلى أن بروتوكول العلاج من جراحة الرباط الصليبي بالنسبة لمتولي انتهى ، وينقص نزوله الملعب بدون التحامات في التدريبات الجماعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة