«صحة الغربية»: استهداف 72 ألف طفل في حملة التطعيم ضد شلل الأطفالمعلمو مدرسة بالعريش يتطوعون لتنظيفها قبل الامتحانات.. «صور»ابنة صلاح رشوان: كان سعيد بتجسيد «مبارك» في عمل فني ولكن تعطّل المشروعإعلان أول نقابة لـ«مصففي الشعر» قريبا.. و«النقيب»: هنصدر «كوافرجية»قبل افتتاحه في مارس.. معلومات عن معرض الزهور وأسعار النباتاتنزار الفارس يقاضي رانيا يوسف ويطلب تعويض 5 ملايين جنيه«2 بس عشان ياخدوا حقهم».. كيف أثرت الزيادة السكانية على قطاع «الإسكان».. خبير يجيبيؤديها 62 ألف طالب.. تعرف على استعدادات جامعة سوهاج للامتحانات«حياة كريمة»: قوافل لـ 10 تخصصات طبية مجانية لقرى أسوان«صرف دكرنس» بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة «TSM»عيد ميلاد آسر ياسين.. 5 صفات جعلته فارس أحلام الفتياتالمريخ السوداني يدُين أعمال الجماهير المشينة عقب مواجهة فيتا كلوبننشر مواعيد مباريات الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز وكأس مصرالأهلي يواجه الأوليمبي والزمالك يقابل هليوبوليس بدوري المحترفين لكرة اليد.. اليوملجنة التخطيط تجتمع مع «موسيماني» لاستعراض احتياجات الموسم المقبلننشر مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز وكأس مصروزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للرماية بمطار القاهرةالضرائب تثير غضب الإعلام البولندىدرة: «بين السما والأرض» التعاون الثالث لى مع هانى سلامةهنا الزاهد: سعيدة بـ «حلوة الدنيا سكر».. وأقدم ٩ شخصيات مختلفة

بيراميدز: بعض الجماهير مركزة معانا"زيادة عن الحد"..ونحارب لإصلاح الاخطاء

   -  

يرى محمود فتح الله المدرب العام لنادى بيراميدز أن فريقه يتعرض لضغوط زائدة هذا الموسم رغم أنه لا يزال فى البداية، وقال محمود فتح الله فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" دخلنا مباراة بيراميدز بحذر شديد وكذلك الأهلى الذى كان لايرغب فى الخسارة قبل السفر لكأس العالم للأندية بقطر".

ويضيف مدرب بيراميدز :"الناس مركزة معانا زيادة السنة دى ، احنا لا نزال فى بداية الموسم واحضرنا مدرب جديد ولاعبين جدد وعندنا أخطاء نحاول إصلاحها لكن الأمور ليست قاتمة مثلما يصورها البعض ، نحن نحارب من أجل استعادة قوتنا مثل الموسم الماضى".

وأغلق مسئولو الأهلي ملف مباراة بيراميدز التى أقيمت أمس ، الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبى، وبدأ الجهاز الفني يُفكر في العالمية حيث بدء الاستعداد لمونديال الأندية الذي سيُقام في قطر خلال الفترة  من 1 حتى 11 فبراير المقبل حيث تطير بعثة المارد الأحمر إلى قطر بعد غد ، الجمعة، على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي لخوض البطولة العالمية التى يستهلها الأهلي يوم 4 فبراير المقبل بمواجهة الدحيل القطري على أن يلعب الفائز منهما مع بايرن ميونيخ الالماني في نصف نهائي البطولة.

ويخضع أفراد بعثة الأهلي  لمصحة طبية اليوم للكشف عن فيروس كورونا قبل السفر لقطر حسب لوائح وتعليمات الأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على أن يتم إرسال نتيجة المسحة للفيفا غداً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة