ضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرق

محافظ الغربية يفتتح مدرستين بمركز بسيون بتكلفة 10 ملايين جنيه

   -  

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية فى بيان له أن افتتاح المدارس الجديدة والاهتمام بقطاع التعليم من أهم أولويات المحافظة لتقليل الكثافة الطلابية بالفصول والارتقاء بجودة التعليم المقدم لأبناء المحافظة، جاء ذلك خلال جولة الافتتاحات التى قام بها المحافظ صباح اليوم بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس مصطفى فراج مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية.

بدأت الجولة بافتتاح المبنى الجديد بمدرسة صالحجر الإعدادية بنات بمركز بسيون بتكلفة3  مليون و938 ألف جنيه، والذى يتكون من دور أرضى و4 أدوار علوية تحتوى على 6  فصول، معمل، غرفة تحضير، مظلة، غرفة إدارة، غرفة كمبيوتر، صالة متعددة الأغراض، غرفة مجالات وغرفة مدرسين.

كما افتتح محافظ الغربية المبنى الجديد بمدرسة عزبة السعداوى للتعليم الأساسى بتكلفة6 مليون و177  ألف جنيه، ويتكون من 9 فصول، 2 فصل رياض أطفال، غرفة مجالات، مكتبة، معمل، غرفة تحضير، غرفة كمبيوتر، غرفة مصادر، غرفة إدارة، غرفة مدرسين، صالة متعددة الأغراض،مظلة، غرفة مشرفة، غرفة مدير وغرفة أخصائى نفسى واجتماعي.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تهدف إلى خفض الكثافة الطلابية بالفصول وتحسين المناخ العام للتعليم بالمحافظة وذلك بالعمل مع كافة الأجهزة المعنية والمتخصصة لافتتاح العديد من المدارس والفصول الجديدة وتدريب المعلمين على كافة الأساليب الحديثة فى التدريس والتعامل مع الطلبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة