لا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات«تعليم» القليوبية تعلن عن وظائف شاغرة بوحدة سوق العمل: الشروط والمستنداتالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل قرية " كفرديما" فى الغربيةضبط 33 ألف عبوة أدوية وسرنجات داخل مخزن غير مرخص فى طنطاتحرير 55 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةصحة الغربية تستعد للحملة القومية وتستهدف تطعيم 721 ألفا ضد "شلل الأطفال"ضبط 469 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربيةفي عيد ميلادها.. سر عدم إنجاب مادلين طبر وتعرضها للخيانة على يد فنانةعرض الفيلم المغربي ميلوديا المورفين بـ صالة الكندي في سوريامع الكابتيانو.. شاهد مصطفى جاد بصحبة حسام غاليفيفي عبده تبهر متابعيها بوصلة رقص عبر انستجرام.. فيديو"تعليم بورسعيد" تؤكد جاهزية المدارس لاستقبال امتحانات الفصل الدراسى الأول

تحرير 1614 محضرا لعدم ارتداء الكمامة وفض 10 أفراح فى حملات بالمنيا

   -  

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا،  تحرير 1614 محضر للمواطنين غير الملتزمين بارتداء الكمامات الطبية في جميع مراكز المحافظة خلال الفترة من الأحد 17 يناير وحتى الآن، موجها باستمرار الحملات الرقابية وتحرير المحاضر لغير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وقال المحافظ، إن هناك تكليفات مشددة من مجلس الوزراء، وتعليمات من وزير التنمية المحلية، لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والعمل على القضاء على أى تجمعات من المواطنين، لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا، مع تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والصيدليات، ومحلات المستلزمات الطبية، والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة أو منتهية الصلاحية، وضبط أي مخالفات أو ممارسات احتكارية.

وأوضح المحافظ، أن الحملات شملت جميع مراكز المحافظة وقد أسفرت، عن تحرير 1614 محضر لعدم ارتداء الكمامة، منها 1606 محاضر للأفراد و9 لمنشآت، كما تم فض 5 أسواق، وفض 10 أفراح، وغلق سنتر للدروس الخصوصية، بالإضافة إلى غلق 268 كافية ومطعم ومحل تجارى لعدم الالتزام بمواعيد الغلق والإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها الدولة المصرية.

وشدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال متابعة التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية والأماكن الخدمية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهى والكافيهات والمحال التجارية، وأثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة، بارتداء الكمامات الواقية، مع الحفاظ على تباعد المسافات بينهم أثناء التواجد بالتجمعات، وأن يكون التعامل بمنتهى الحزم.

حملات على المطاعم
حملات لارتداء الكمامة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة