تفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرقتعرف على مصير صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعم

تغريم 97 مواطنا لعدم ارتداء الكمامة وتشميع مستشفى بدون ترخيص بالشرقية

   -  

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، استمرار عمل لجان ميدانية بكل مراكز ومدن المحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين، حيث تم تشكيل لجنة يومية لمتابعة التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية ومواقف السيارات وراكبى وسائل النقل العامةمستش بارتداء الكمامة الواقية.

وأوضح المحافظ، التعاون والتنسيق الدائم بين الجهاز التنفيذى ورجال المرور بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة على مواقف لسيارات الأجرة والطرق العامة للتأكد من ارتداء السائقين والمواطنين للكمامة الواقيه حرصاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا وتطبيق القانون وتوقيع الغرامة المالية الفورية بقيمة 50 جنيهاً على غير الملتزمين بارتداء الكمامة الواقية.

وفى هذا الإطار، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة على المواقف العمومية العادية وعلى الطرق الرئيسية بمداخل المدينة لمتابعة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على صحة وسلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا وأسفرت الحملة عن تغريم 63 مواطنا مبلغ 50 جنيها لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتغريم 12 مواطنا مبلغ قيمة الغرامة المالية الفورية المقررة من رئاسة مجلس الوزراء لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بتغريم 22 مواطنا من سائقى السيارات والتكاتك مبلغ قيمه الغرامة المالية لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس من فض فرح بأحد قاعات الأفراح المغلقة وتفريق المواطنين وغلق وتشميع القاعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبها المخالف بعد أن قام بفتح باب خلفى للقاعة لدخول المواطنين.

كما تمكنت رئاسة حى ثان الزقازيق من غلق وتشميع ورشة تصليح سيارات بمنطقة القومية لإدارتها بدون ترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بغلق وتشميع مستشفى خاصة بالمدينة لإدارتها بدون ترخيص ومخالفتها الاشتراطات الصحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة على المقاهى والكافتريات ، وأسفرت عن مصادرة 5 شيش من أحد المقاهى المخالفة بقرية صهبرة التابعة للوحدة المحلية بقرموط صهبرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة