ضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرق

رئيس مدينة القصير بالبحر الأحمر يسلم بطاطين ومواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا

   -  

زار اللواء عادل نصر، رئيس مدينة القصير، اليوم الأربعاء، منطقة الشيخ مالك جنوب مدينة القصير، يرافقه مدير المتابعة الميدانية بالوحدة المحلية، حيث قام بتسليم الأسر الأكثر احتياجا بالمنطقة بطاطين ومواد غذائية .

وأشاد رئيس المدينة بدور الجمعيات الأهلية فى تقديم المساعدات العينية للمناطق النائية، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية على استعداد تام للتعاون مع منظمات المجتمع المدنى والشباب لدعم الأسر الأولى بالرعاية. 

وأكد أن الدولة تعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المجالات، لافتا الى أنها تسعى إلى تطوير المدن والمراكز بمحافظات الجمهورية.

وأشار رئيس مدينة القصير، إلى أن المنطقة تعد بدائية وتحتاج المزيد من الدعم، مناشدا كافة الجهات والجمعيات والمنظمات، الوقوف بجانب المواطنين، مؤكداً أهمية الزيارات المستمرة للتأكيد على الاهتمام باطفال وعربان المنطقة.

ووزع محافظ البحر الأحمر خلال جولته بمدن جنوب البحر الأحمر خلال الأيام الماضية بطاطين على أهالى جنوب البحر الأحمر ومدن حلايب وشلاتين ومرسى علم، كما تم توزيع بطاطين على الأسر الأكثر احتياجا بمنطقة الشيخ مالك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة