الخطيب وحسن حمدي في جنازة شقيق جمال الجارحي ..صورتأجيل مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي 72 ساعةوزارة الشباب ومنظمة اليونيسف تنفذان دورة إعداد مدربين TOT لبرنامج مشوارى بالقليوبيةبمشاركة مصطفي محمد .. جالاتا سراي يخرج متأخرا من الشوط الأول أمام أنقرةلا أخشى الأهلي.. مدرب فيتا كلوب: سنبذل قصارى جهدنا للفوز على بطل إفريقياالمعارون كلمة السر.. مدرسة الفن والهندسة تتفوق على أبناء التتشتاريخ المواجهات.. الترجي التونسي فريسة للزمالك بدوري أبطال أفريقياالمحمدي أساسيا وتريزيجيه على دكة البدلاء .. تشكيل أستون فيلا أمام شيفيلدطرد مصطفى محمد من مباراة جلاتا سراي وأنقرة جوجوقرارات فنية.. موقف مصيلحي من أزمة الرباعي المستبعد بالاتحاد السكندريوكالة الفضاء المصرية تدشن غدا برنامج "الفضاء لك" للشباب بالمحافظاتفتوى اليوم.. حكم تعليم الأطفال الموسيقى بآلات الإيقاعأستاذ بمعهد الفلك: أقرب اقتران بين المريخ ونجوم الثريا يشاهد بالعين المجردةمايا مرسى تعرب عن سعادتها للمشاركة فى منتدى أسوانبهاء سلطان يطرح ابتهال سيدى يا رسول الله.. فيديومحمد رمضان يطرح أحدث أغانيه.. (فيديو)سامو زين يرد على تعليقات خناقة البقسماط وعبده الفتوة .. فيديوضبط عاطل تعدى بالضرب على فتاة بالإسكندريةثقة قادتها إلى خلف القضبان.. كيف خدع طبيب النساء المزيف طبيبة شهيرة بالجيزة؟تجديد حبس متهمين بالاتجار فى العملة خارج نطاق السوق المصرفية

القوى العاملة : تحصيل 578 ألف جنيه مستحقات مصري بالسعودية

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب- مصراوي:

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية العامة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في تسوية الشكوى المقدمة من العامل المصري "محمد.ح.م.ح" وصرف مستحقاته، التي تقدم بشكوى بشأنها، وبلغت 139 ألفاً و454 ريالا سعوديا، أي ما يوازي 578 ألفاً و734 جنيهاً مصرياً تقريبا.

وبحسب بيان اليوم، كلف الوزير المكتب بمتابعة مستحقات المواطن المذكور لدى الشركة التي كان يعمل بها في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية بالخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشكلاتها أولا بأول.

وقال الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، إنه نظرا أن العامل المذكور لم يتسلم مستحقاته بالتسوية الودية، فقد تم توجيه للمحكمة العمالية، والتي أصدرت حكمها بالزام الشركة بدفع مستحقاته النظامية والأجور المتأخرة وتبين أن إجماليها 139 ألفاً 454 ريالا سعوديا.

وأكد رجائي، أنه تم إصدار شيك بالمبلغ المستحق من محكمة التنفيذ بالمملكة ، وصرفة من بنك الراجحي، وتنفيذا لرغبة العامل في الخروج النهائي ونظراً لانتهاء إقامته النظامية وعدم تجديدها من الشركة، تم مخاطبة مكتب العمل لإصدار تأشيرة خروج نهائي له للعودة إلى أرض الوطن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة