جوزي عرف يختار مراته التانية.. رجاء حسين: ضُرِّتي بتقولي يا مامارفعت فياض يكشف سبب إلغاء التشعيب فى الثانوية العامةقبة فلكية لأول مرة تراها وكأنها آلة زمن ..فيديوعزة مصطفى تهنئ أبو الغيط بالولاية الثانية أمينا عاما للجامعة العربيةشاهد .. دخول مفاجئ لزوجة طليق رجاء حسين معها على الهواءشاهد .. صور حصرية للسيارات المستخدمة في الهجوم على قاعدة عين الأسد بالعراقالجامعة العربية تفجر مفاجأة عن موقف قطر في التجديد لـ أبو الغيطأحمد موسى يهنئ أبو الغيط بالتجديد له أمينا للجامعة العربية لمدة 5 سنواتجلسة مغلقة.. الجامعة العربية تكشف موقف وزراء الخارجية العرب من أزمة سد النهضةعضو بمجلس الشيوخ توضح أهمية وجود أبو الغيط رئيسًا لجامعة الدول العربية.. فيديوانخفاض درجات الحرارة ورياح وأمطار.. التنمية المحلية تحذر من حالة الطقسشديد البرودة.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الخميسالسفير الباكستاني الجديد لدى مصر يصل القاهرة لبدء مهام عملهضبط 60 كجم دواجن مجمدة ومصنعات لحوم مجهولة المصدر في قنا«الأرصاد» تحذر من تخفيف الملابس خلال هذه الأيام.. وسقوط الأمطار «وارد»حالة الطقس في الأقصر : انخفاض درجات الحرارة وتزايد سرعة الرياحتغيب 12 طالبا عن امتحانات الصف الأول الثانوي بكفر الشيختحرير 139 محضر إشغالات ومرافق وتعدي على الطريق العام بالأقصر (صور)وزير الري الأسبق: تصريحات إثيوبيا الأخيرة «سفاهة».. ومصر والسودان نفد صبرهما (فيديو)الأرصاد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة وتحذر من تخفيف الملابس

قرار حكومي بشأن محصول القطن.. تعرف عليه

   -  
محصول القطن

كتب- محمد سامي:

وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بدمج صندوق تحسين الأقطان المصرية في "معهد بحوث القطن" التابع لمركز البحوث الزراعية، ويحل المركز محل الصندوق، ويباشر اختصاصاته.

وقال بيان رسمي صادر من مجلس الوزراء خلال اجتماع اليوم الأربعاء، إن ذلك يأتي في إطار إنهاء تضارب الاختصاصات والآراء الفنية بشأن كيفية تحسين محصول القطن، بين صندوق تحسين الأقطان المصرية، ومعهد بحوث القطن بمركز البحوث الزراعية، ضمن خطة شاملة من جانب الدولة لتطوير وتحسين منظومة أداء الجهات التابعة لها، وتنفيذ خطة الإصلاح الإداري الشامل، وضمن ذلك تطوير وهيكلة بعض الهيئات التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وصولاً لتمكينها من أداء مسئوليتها على النحو الأكمل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة