إخماد حريق التهم محتويات منزل بمدينة الضبعة فى مطروح.. صورتحريات مكثفة لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص ملقاه بطريق فى الجيزةضبط صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعمحبس متهم بالاتجار فى العملة بحجم تعاملات 21 مليون جنيه 4 أيامبعثة الزمالك تغادر لتونس بطائرة خاصة استعدادا لمباراة الترجيبالفيديو.. مصطفى محمد يتعرض لطرد مباشر مع جالاتا سراياتحاد الكرة يقضي بأحقية أبوجبل في الحصول على 905 آلاف جنيه من سموحةخاص.. المنتخب الأوليمبي لا يفكر في ضم لاعبين كبار باستثناء صلاحمباشر.. شيفيلد 0 - 0 أستون فيلا.. المحمدي أساسيا وتريزيجية بديلاً"طرد وصدام".. ملخص لمسات مصطفى محمد في خسارة جالاتا سراي (فيديو)مصدر لـ"مصراوي": خشونة الركبة تبعد أيمن أشرف عن مران الأهلياحذر تناول بذر التفاح "ولو بالخطأ".. هذا ما يحدث لجسمكفي عيد ميلاد إنجي علاء.. أبرز أعمالها في مجال تصميم الأزياءتعرف على سعر جاكيت محمد رمضان في كليبه الجديد "أنا البطل"بسبب الكيف.. هل اختلفت دوافع حرب الأنجلو صينية الثانية عن الأولى؟"كليوباترا" ملكة مصرية متوجة على عرش الدراما العالمية بـ 18 عملاً فنيًا | صورفيلم "الزوجة الثالثة".. رحلة معاناة النساء في سجن العادات والتقاليدرحلة الريادة الأدبية لـ «حافظ رجب» بالحرية للإبداع.. غدًا الخميس«ما قصرتش زمان».. تامر علي يطرح أول أغاني ألبومه الجديدأنا البطل.. محمد رمضان حاضر بـ تمساح وشبل و زي الجوكر

الحكومة توافق على قرار يدعم تدريس اللغة الفرنسية بالمدارس

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي

كتب- محمد سامي:

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية، بشأن اتفاق الشراكة بين جمهورية مصر العربية، والوكالة الفرنسية للتنمية.

وقال بيان رسمي صادر عن الحكومة اليوم، إن الاتفاق لتنفيذ مشروع التعاون الفني لدعم تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية في المدارس الحكومية المصرية، بما يشمل دعم تطوير المناهج والمواد التعليمية الرقمية، وتوفير التدريب اللغوي والتربوي للمعلمين لزيادة كفاءتهم.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بدمج صندوق تحسين الأقطان المصرية في "معهد بحوث القطن" التابع لمركز البحوث الزراعية، ويحل المركز محل الصندوق، ويباشر اختصاصاته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة