استراحة الدوري التركي - أنقرة جودجو (1)-(0) جالاتا سراي.. نهاية الشوط الأولمؤتمر توخيل: كلوب جعل ليفربول آلة لتحقيق الفوزحقائق مفاجئة ومراكز غير واقعية.. من يستغل فرصه ومن يهدرها في الدوري المصريمباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (0)-(1) أنقرة جودجو.. جووول أوولأشهر نساء وكالة ناسا الفضائية الأمريكية.. قبل الاحتفال باليوم العالمى للمرأةارتفاع مخزونات الخام الأمريكية وتراجع الوقود إثر عاصفة تكساسارتفاع قطاع "التعبئة والتغليف" بنسبة 12.6% خلال جلسات شهر فبرايرانخفاض عجز تجارة المغرب 32.7% في ينايرالحكومة توافق على استمرار شركة "ترسانة السويس البحرية" فى نشاطها لمدة عامأخبار الاقتصاد اليوم الأربعاء.. تراجع كبير فى أسعار الذهب عالميًا ومحليًاالبنك الأهلى يطلق خدمات السحب النقدى من محطات الوقود من ماكينات POSلمدة يومين.. مد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في كفر الشيخ ..صورميناء دمياط يستقبل ناقلة الغاز المسال Energy Atlanticتقديم 127 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء في بني سويفتداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمرحركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن والمراكز بدمياطالموافقة على 29 طلب تقنين جديد على أراض أملاك الدولة في بني سويففودة يلتقي وفد وزارة السياحة والآثار ومجموعة من المدونين لدعم وتنشيط السياحةضبط مخابز ومحلات مخالفة في حملة تموينية بالدقهلية«مصر الخير» تسلم صحة بني سويف مستلزمات طبية ووقائية بقيمة 120 ألف جنيه

الوزراء: إضافة رقيب قوات مسلحة إلى صندوق مصابي العمليات الإرهابية

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي

كتب- محمد سامي:

وافق مجلس الوزراء على إضافة الرقيب أول سابقاً محمد محمد النادي عفيفي، من القوات المسلحة، إلى صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الإرهابية والأمنية وأسرهم، والذي أصيب أثناء تنفيذ مأمورية أمنية، في إطار تكريم أبطال هذا الوطن.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بدمج صندوق تحسين الأقطان المصرية في "معهد بحوث القطن" التابع لمركز البحوث الزراعية، ويحل المركز محل الصندوق، ويباشر اختصاصاته.

جاء ذلك خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي اليوم الأربعاء.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة