شيماء الحاج: زواجي من منذر رياحنة شائعة ويزعجني تداولها رغم النفيناصر سيف زوج صفاء الطوخي في "ولاد ناس"فيديو| جورج وسوف يمارس التمارين الرياضية داخل منزلهفيديو.. محمد رمضان يطرح "أنا البطل" على يوتيوبحبس شاب قتل طفلة لسرقة قرطها الذهبى فى سوهاج 4 أيامانتشال جثة شخص من ترعة الإسماعيلية ومصرع آخر صدمته سيارة مجهولةإصابة 4 سيدات فى سقوط مصعد بعقار سكنى في القنطرة غرب الإسماعيليةالأمن يكشف هوية المتهم بقتل شاب داخل شقته فى السلامحبس عاطل متهم بترويج المواد المخدرة في الشرابية 4 أياممشاجرة بين شخصين فى الوراق وإصابة أحدهما بسبب قفزه من أعلى كوبرىقراءة النوتة الموسيقية وعزف العود والتصوير .. هوايات عالمة الذرة سميرة موسىأنتوني هوبكنز: سنتحرر في الحياة عندما نكتشف أننا لسنا مهمينإسلام غالي يشوق جمهوره بأغنية «من غير رجوع»| فيديوسارة طه تشارك في «عودة الأب الضال»بعد اتهامه بالسرقة.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة «أنا بطل» (فيديو)عروض متنوعة بأودية «جنوب سيناء»«البيت الفني للمسرح» يواصل تقديم برنامجه بالمحافظاتجوجل تتوقف عن تتبع المستخدمين لبيع الإعلاناتليبيا تعول علي الدور المصري العربي والروسي في الخروج من أزمتها (تقرير)«طلب غريب» يكشف جريمة قتل في فرنسا

التعاقد مع شركة فرنسية لتشغيل وصيانة القطار الكهربائي (عدلي منصور- العاصمة الإدارية)

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

كتب- محمد غايات:

وافق مجلس الوزراء على قيام الهيئة القومية للأنفاق بالتعاقد مع شركة PATP Dev الفرنسية بأعمال الإدارة والتشغيل والصيانة لخط القطار الكهربائي الذي يربط عدلي منصور ـ العاشر من رمضان ـ العاصمة الإدارية الجديدة، وهو الخط الذي يقوم بتنفيذه حالياً تحالف شركات (AVIC-CREC) الصينية بالتعاون مع شركات مصرية، بنسبة تنفيذ للأعمال الإنشائية للمشروع بلغت نحو 72%.

واستعرض مجلس الوزراء الموقف التنفيذي لمبادرة السداد الفوري (85%) لرد مستحقات الشركات المصدرة لدى صندوق تنمية الصادرات عن المستندات المستوفاة حتى 30 يونيو 2020.

جاء ذلك بحسب بيان حكومي منذ قليل.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة