توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

برلماني لوزيرة الثقافة: هل تركنا إفريقيا لغزو فكري ضد الدولة المصرية؟

   -  
إيناس عبد الدايم

مصراوي

هاجم النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأربعاء، بسبب غياب دور مصر الثقافي في الدول العربية والإفريقية، متسائلًا: هل تركنا إفريقيا لغزو فكري ضد الدولة المصرية؟

وشدد زين الدين، في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، تعقيبًا على بيان وزيرة الثقافة، على ضرورة أن تعود مصر رائدة في الفكرة والثقافة.

وحذر زين الدين من تغلغل أعداء مصر في القارة السمراء، مشددًا على أهمية التنسيق بين الوزارات المعنية وفي مقدمتها وزارة الثقافة؛ للدفاع عن الدولة المصرية في الداخل والخارج.

وتابع النائب: وزارة الثقافة دورها غير فعال في استغلال طاقات الشباب، وهو أمر يمثل خطورة كبيرة؛ لا سيما في ظل انتشار الأفكار المتطرفة.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن مركز ثقافة إدكو بمحافظة البحيرة، مخصص له قطعة أرض منذ سنوات ولم يتم إنشاؤه حتى الآن، على الرغم من أن قصر الثقافة القائم "أوضة وصالة"، متسائلًا: هل قصر ثقافة بهذا الشكل ينمي فكر شباب؟!

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة