النيابة تواجه متهما بتجميع مدخرات عاملين بالخارج بالمخالفة للقانون بالتحرياتزوجة: "مكثت عامين معلقة لرفض زوجى تطليقى انتقاما من شقيقى بعد نشوب خلافات مالية بينهما"النيابة تطلب تحريات المباحث بعد ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بمصر الجديدةحملات مرورية مكثفة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفينالقبض على سائق و7 عمال أثناء الحفر والتنقيب عن الأثار فى أخميم بسوهاجإصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوممؤتمر صحفي لوزيري خارجية مصر والسودان.. اليوم«النواب» يناقش اليوم قانون الموارد المائية والريبدء الامتحان المجمع لطلاب الصف السادس الابتدائي على مستوى الجمهوريةلمدة 60 دقيقة.. بدء امتحاني الأحياء والفلسفة لطلاب الصف الثاني الثانوي ورقيا وإلكترونياأهم الأنباء| مجلس النواب يناقش اليوم قانون الموارد المائية.. طمأنة الوزير.. مؤتمر وزير الخارجية«الأرصاد»: طقس اليوم دافئ.. والعظمى بالعاصمة 21ماذا يقول لون طلاء الأظافر المفضل لديك عن شخصيتك؟سيلفي ابنة محمد رمضان وستيفاني صليبا جذابة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةهل أصيب يوسف شعبان بـ"ألزهايمر" قبل وفاته؟.. دلال عبدالعزيز تجيبرغدة تكشف سبب انسحابها من "بودي جارد".. وطلب عادل إمام قبل 11 عامامها أبو عوف: "عندي معايشة للشخصيات وجوزي وابني بيشفوني مجنونة""كوين الدراما المصرية".. باسم سمرة يروج لمسلسله مع أبلة فاهيتادلال عبد العزيز تكشف تفاصيل آخر 3 ساعات قضتها مع يوسف شعبان قبل وفاتهبعد إعلانه طرح "أنا البطل".. أبو أصالة يتهم محمد رمضان بسرقته

محمد نجاتي لـ صدى البلد: تلقيت تهديدات ولن أعتذر عن تصريح الفنان أكبر تأثيرا من الشيوخ ودكاترة الجامعة

-  
محمد نجاتي

حل الفنان محمد نجاتي، ضيفا على موقع صدى البلد الإخباري، من أجل تكريمه عن دوره في مسلسل "ضربة معلم" الذي حقق نجاحا ونسب مشاهدة عالية.

وعلق  محمد نجاتي على حالة الجدل التي أثيرت بسبب تصريح "الفنان أهم من الشيوخ ودكاترة الجامعة": "أنا لم ولن أجرؤ على التقليل من شأن دكتور الجامعة والشيوخ وجمعيهم علماء وأساتذة أفاضل، ولكن ما أقصده أن تأثيري كفنان على المجتمع قد يكون أهم وأكبر لأن الفنان يصل إلى جميع الفئات والديانات والأفكار والاتجاهات وبشكل أسرع". 

وأضاف: "أنا كفنان تأثيري أسرع وأكثر تأثيرا وأيضا الأكثر خطورة، ومصطلح المهم المقصود به الأكثر تأثيرا وليس لتقليل من شأن أحد، لأن السينما والفن قد يغيروا من فكر ووجدان الإنسان".

وتابع محمد نجاتي: "تعرضت لهجوم شديد من البعض دون محاولة منهم لفهم ما أقصد وتلقيت تهديدات وتعرضت للسباب وأنا أعلم نيتي ولن أتراجع عن تصريحاتي ولن أعتذر وأؤكد أهمية وخطورة الفن على المجتمع لأن الفن يشكل الوجدان وبالأخص للأطفال".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة