حورية فرغلي تتصدر جوجل.. تعرف على السبببإطلالة صباحية.. ريهام أيمن تخطف الأنظار عبر إنستجرامالنيابة تواجه متهما بتجميع مدخرات عاملين بالخارج بالمخالفة للقانون بالتحرياتزوجة: "مكثت عامين معلقة لرفض زوجى تطليقى انتقاما من شقيقى بعد نشوب خلافات مالية بينهما"النيابة تطلب تحريات المباحث بعد ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بمصر الجديدةحملات مرورية مكثفة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفينالقبض على سائق و7 عمال أثناء الحفر والتنقيب عن الأثار فى أخميم بسوهاجإصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوممؤتمر صحفي لوزيري خارجية مصر والسودان.. اليوم«النواب» يناقش اليوم قانون الموارد المائية والريبدء الامتحان المجمع لطلاب الصف السادس الابتدائي على مستوى الجمهوريةلمدة 60 دقيقة.. بدء امتحاني الأحياء والفلسفة لطلاب الصف الثاني الثانوي ورقيا وإلكترونياأهم الأنباء| مجلس النواب يناقش اليوم قانون الموارد المائية.. طمأنة الوزير.. مؤتمر وزير الخارجية«الأرصاد»: طقس اليوم دافئ.. والعظمى بالعاصمة 21ماذا يقول لون طلاء الأظافر المفضل لديك عن شخصيتك؟سيلفي ابنة محمد رمضان وستيفاني صليبا جذابة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةهل أصيب يوسف شعبان بـ"ألزهايمر" قبل وفاته؟.. دلال عبدالعزيز تجيبرغدة تكشف سبب انسحابها من "بودي جارد".. وطلب عادل إمام قبل 11 عامامها أبو عوف: "عندي معايشة للشخصيات وجوزي وابني بيشفوني مجنونة""كوين الدراما المصرية".. باسم سمرة يروج لمسلسله مع أبلة فاهيتا

من بين أحب الأشياء لقلبي.. شام الذهبي برفقة حصانها

-  

نشرت شام الذهبي صورا جديدة لها من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. 

وظهرت شام الذهبي في الصور برفقه حصان ، وعلقت علي الصورة قائله : " من أحب الأشياء إلى قلبي". 

يذكر أنّ الفنانة أصالة والدة شام، قد انفصلت هي الأخرى عن زوجها المخرج طارق العريان.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بتصريحات جديدة للنجمة السورية أصالة أثناء حوارها مع مجلة "زهرة الخليج" الإماراتية، على هامش مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي الرابع، حيث أكدت أن الظروف التي واجهتها خلال العمل على ألبومها الجديد "لا تستسلم" من المستحيل أن تتكرر طيلة حياتها.

وأوضحت أصالة نصرى أنها بدأت العمل على الألبوم منذ بداية أزمة كورونا وخلال فترة الحظر، وذلك بعد انفصالها فورًا عن زوجها المخرج طارق العريان، كاشفةً عن أنها كانت تعيش حالة من الألم والمعاناة والصدمة.

وقالت أصالة: "إن الألبوم بكل ظروفه مستحيل أن يتكرر في حياتي، الألبوم عملت عليه منذ بداية انتشار فيروس كورونا وبداية الحظر في مصر، وكانت هناك معاناة وكنت في أسوأ مراحل حياتي على الإطلاق"

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة