نادي "بيليفيلد" الألماني يقيل مدربه لسوء النتائجسعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-3-2021 في البنوك الحكومية والخاصةاستقرار أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 2-3-2021استقرار أسعار حديد التسليح اليوم الثلاثاء 2-3-2021لمنع انسداد شبكة الصرف.. تفاصيل إنشاء محطة معالجة المجزر الآلي بالبساتين.. صورإجراء عملية جراحية لتثبيت كسر بالفخذ والركبة بمستشفى الصالحيةحملات نظافة وتركيب كشافات إضاءة جديدة بحي المطار في الأقصربالأسماء.. تشكيل لجنة خماسية من الآثار لنقل تمثال شبيه أبو الهولوكيل صحة القليوبية لـ صدى البلد: تطعيم 860 ألف طفل ضد شلل الأطفال خلال يومينخلال ساعات .. نقل تمثال شبيه أبو الهول من مركز شرطة أبو صوير إلي متحف آثار الإسماعيليةالجغرافيا فرضت عليهم المهنة.. أهالي عزبة ساحل البحر بقنا: الصيد حرفة توارثناها عن الآباء والأجداد ..شاهدتوأم بني مزار المخترع: نريد مقابلة الرئيس السيسي وتوفير فرصة عمل.. شاهدتحرير 102 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أياممصرع شخص سقط من شرفة منزله بالدور التاسع فى بورسعيدضبط 522 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامضبط 4152 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 135 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةالعثور على جثة سيدة متوفية داخل منزلها بالأقصرإصابة موظفة ونجليها فى حادث تصادم بسوهاجضبط 8 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار بسوهاج

مسلسل في بيتنا روبوت تريند رقم 1 على اليوتيوب

-  

تصدر مشهد للفنانة شيماء سيف، وليلى زاهر من مسلسل "في بيتنا روبوت" تريند رقم 1 على موقع "اليوتيوب"، كما تصدر مشهد آخر من المسلسل أيضًا تريند رقم 2.
مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

يُعرض المسلسل على شاشة CBC، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

يذكر أن شاركت ليلى أحمد زاهر في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل الفتوة مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، أحمد خالد صالح، مي عمر، ورياض الخولي، وأحمد خليل، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.      


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة