عرض فيلم "أعز الولد" على منصات إلكترونية بعد تعذر طرحه بدور العرضالتعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن مصير الامتحاناتتعرف على أصحاب الحق فى استخراج وثائق الميلاد يدويا وإلكترونياشبورة بكافة الأنحاء اليوم وأمطار بالسواحل الشمالية والصغرى بالعاصمة 12 درجةنقابة الأطباء: صرف معاش الوفاة بسبب الإصابة لأعضاء الفريق الطبى بأثر رجعىالليلة..المصرى البورسعيدى فى مواجهة قوية أمام بيراميدز باستاد الاسكندريةكل ما تحتاج لمعرفته حول فوائد فيتامين "د" ومقدار ما يحتاجه الجسم منه4 أسباب لرائحة سرّة البطن الكريهة.. ومتى يجب استشارة الطبيب؟صورة عالمية .. "السير فى الضباب" رجل وكلبه فى طريق غير واضحسعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 2-3-2021زى النهارده.. الجنايات تقضى بإعدام الإرهابى هشام عشماوى بـ"تنظيم بيت المقدس"النيابة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة بقضية ضبط 3 متهمين بسرقة تاكسى بالسلامالشيخ الصغير.. "عبدالله" يحفظ القرآن الكريم كاملًا بالقراءات الـ10 في الأقصر..شاهدبعد نحو 40 عاما من الإهمال| افتتاح أقدم ميادين الإسماعيلية بعد تطويره بـ1.4 مليون جنيه.. صوراليوم.. 3019 طالبا وطالبة يؤدون امتحان الأحياء والفلسفة في شمال سيناءانطلاق قافلة طبية مجانية إلى وادى الجوفة بأبورديس فى جنوب سيناء اليوم"حياة كريمة" تصل كوم الزهير بأبو قرقاص.. والأهالى: "قريتنا هتطور ".. صورعميد حقوق عين شمس: منع دخول أى طالب بالتليفون المحمول والامتحانات 3 فتراتطلاب «6 ابتدائي» يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول متعدد التخصصات اليومطلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحاني الأحياء والفلسفة اليوم إلكترونيا

"فى عيد ميلاده الـ"62".. تعرف على سر مقاطعة بنات هشام سليم له

-  

احتفل اليوم الأربعاء، الفنان هشام سليم بعيد ميلاده الـ"62" والذي قدم العديد من الإعمال الفنية الناجحة.

وتزوّج الفنان هشام سليم مرتين، الأولى من أم بناته وانفصلا منذ عدة سنوات، وقد رزق من تلك الزيجة ببتين هما "زين الشرف" و"قسمت"، الا انه فاجأ الجميع مؤخرا بانه لا يعلم شيئا عن بناته بعد انفصاله عن والدتهما.

وأضاف: انه حاول التواصل معهما أكثر من مرة، وإعادة العلاقات الأسرية بينهم مرة أخرى الا أنهما كانا يرفضان تلك المحاولات، مؤكدًا أن والدتهما تقوم بالتأثير عليهما بسبب المشاكل المادية، والنزاع القضائي بينهما.

واستكمل "سليم" أنه تحدث معهم قبل ذلك حول مدى حبه لهم، حتى أنه رفض الإنجاب من زوجته الثانية من أجلهم، الا أن تلك الكلمات لم تشفع له.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة