مؤتمر صحفي لوزيري خارجية مصر والسودان.. اليوم«النواب» يناقش اليوم قانون الموارد المائية والريبدء الامتحان المجمع لطلاب الصف السادس الابتدائي على مستوى الجمهوريةلمدة 60 دقيقة.. بدء امتحاني الأحياء والفلسفة لطلاب الصف الثاني الثانوي ورقيا وإلكترونياأهم الأنباء| مجلس النواب يناقش اليوم قانون الموارد المائية.. طمأنة الوزير.. مؤتمر وزير الخارجية«الأرصاد»: طقس اليوم دافئ.. والعظمى بالعاصمة 21ماذا يقول لون طلاء الأظافر المفضل لديك عن شخصيتك؟سيلفي ابنة محمد رمضان وستيفاني صليبا جذابة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةهل أصيب يوسف شعبان بـ"ألزهايمر" قبل وفاته؟.. دلال عبدالعزيز تجيبرغدة تكشف سبب انسحابها من "بودي جارد".. وطلب عادل إمام قبل 11 عامامها أبو عوف: "عندي معايشة للشخصيات وجوزي وابني بيشفوني مجنونة""كوين الدراما المصرية".. باسم سمرة يروج لمسلسله مع أبلة فاهيتادلال عبد العزيز تكشف تفاصيل آخر 3 ساعات قضتها مع يوسف شعبان قبل وفاتهبعد إعلانه طرح "أنا البطل".. أبو أصالة يتهم محمد رمضان بسرقتهنبيلة عبيد تبكي على الهواء بسبب يوسف شعبان (فيديو)سمية الخشاب جريئة في أحدث ظهور لها.. ونادية الجندي تعلقعاشق للنساء وغارق في الملذات.. كيف تناول الفن قصة الخديوي إسماعيل؟ينتظر الافتتاح قريبًا.. الحكومة تسابق الزمن في تجميل وتطوير مسار العائلة المقدسة بـ كفر الشيخرئيس جامعة أسوان لـ صدى البلد: نعمل على قدم وساق لخروج الامتحانات بسلام وأمان تام ..شاهدوكيل صحة القليوبية يتفقد أعمال الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بشبرا الخيمة

تعرف على الشركات المستبعدة من المؤشر الرئيسي للبورصة (إنفوجرافيك)

-  
البورصة المصرية

كتب- مصطفى عيد:

إنفوجرافيك: مايكل عادل

شهدت المراجعة الدورية لمؤشرات السوق خلال شهر يناير الجاري خروج 5 شركات من المؤشر الرئيسي EGX30 مقابل دخول 5 شركات أخرى.

وبحسب بيان من البورصة اليوم، سيتم بدء العمل بالقائمة الجديدة بعد المراجعة أول فبراير المقبل 2021.

ويأتي ذلك في أول تطبيق لمنهجية مؤشر EGX30 الجديدة، والخاصة بتكوين المؤشر ومعايير إدراج وحذف الشركات.

وكانت إدارة البورصة أعلنت الأسبوع الماضي تطوير منهجية تكوين المؤشر الرئيسي EGX30 ليكون المؤشر أكثر قدرة على جذب الاستثمارات، وكذا الحفاظ على استقراره وجاذبيته الاستثمارية ومزيد من المساهمة في تحسين التوزيع النسبي للشركات داخل المؤشر.

وفي الإنفوجرافيك التالي قائمة الشركات التي خرجت من المؤشر الرئيسي للبورصة في المراجعة الأخيرة، وأيضا الشركات التي انضمت للمؤشر بدلا منها.

5-شركات-تخرج-من-المؤشر-الرئيسي-للبورصة--EGX30

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة