الاقتصاد الأمريكي يضيف 379 ألف وظيفة إلى سوق العمل الشهر الماضيانطلاق معرض الأثاث الدمياطى بمحافظة أسيوطمن مظهر جمالي لمقلب عشوائي.. القصة الكاملة لتلوث ترعة العزيزية بالبدرشين بعد تبطينهااستخراج شهادة ميلاد لـ شبيه أبو الهول بالإسماعيليةخلال لقائه بأئمة قنا.. جمعة يناقش دور الأوقاف في مشروع تطوير الريف المصرينائب محافظ بنى سويف يتفقد القافلة الطبية لعلاج أمراض العيون.. صورمطار الغردقة يستقبل وفدا سياحيا جديدا من مولدوفياوفاة 3 أطفال وإصابة الأب والأم بسبب تناولهم طعاما فاسدا بسوهاجرئيس "اقتصادية قناة السويس": تطوير ميناء العريش لتلبية احتياجات المستثمرينموجز الاقتصاد اليوم الجمعة 5-3-2021هل يُلغى الراوتر القديم؟.. كل ما تريد معرفته عن "راوتر we الجديد".. (س وج)"شعبة العطارة" تكشف حقيقة زيادة أسعار ياميش رمضان والمخزونممنوع الاقتراب.. أكبر مقبرة للسيارات والمروحيات والدبابات في العالم |صوردراسة: عقار للإقلاع عن التدخين يعالج الشلل الرعاش لدى النساءتواصل التظاهرات فى ميانمار ودعوة لعقد اجتماع مغلق لمجلس الأمن الدولي.. فيديوبث مباشر.. استقبال شعبي لـ بابا الفاتيكان في كنيسة سيدة النجاة بالعراقأمواج تسونامي تضرب المحيط الهادئ .. شاهدوكالة الفضاء تنشر صورا عالية الدقة للمريخ من المسبار الصيني.. فيديووقف رحلات الطيران بين القاهرة وكازابلانكا من اليوممجدي الجلاد يخضع لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوع

الضرائب: استمرار العمل بمركز كبار الممولين يومي الجمعة والسبت المقبلين

-  
مصلحة الضرائب المصرية

كتب- مصطفى عيد:

قررت مصلحة الضرائب المصرية قيام مراكز كبار الممولين ومتوسطي الممولين وكبار المهن الحرة بالعمل يومي الجمعة والسبت الموافقين 29 و30 يناير الجاري في مواعيد العمل الرسمية، وذلك تيسيرا على ممولي هذه المراكز الثلاثة، بحسب بيان من المصلحة اليوم الأربعاء.

وقالت المصلحة إن هذا القرار يأتي نظرا لتطبيق المرحلة الأولى لمنظومة الإجراءات الضريبية المميكنة على المراكز الثلاثة في الأول من يناير الجاري.

ويأتي تطبيق المرحلة الأولى من هذه المنظومة في إطار تطبيق قانون الإجراءات الضريبية الموحد رقم 206 لسنة 2020 الذي صدر مؤخرا، حيث يلتزم ممولو المراكز الثلاثة بتقديم إقراراتهم الضريبية على الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بهذه المنظومة.

وتفتح هذه المراكز أبوابها للممولين من أجل توفير الدعم والمساعدة في التسجيل والعمل بالمنظومة الجديدة وتقديم الإقرارات عليها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة