ينتظر الافتتاح قريبًا.. الحكومة تسابق الزمن في تجميل وتطوير مسار العائلة المقدسة بـ كفر الشيخرئيس جامعة أسوان لـ صدى البلد: نعمل على قدم وساق لخروج الامتحانات بسلام وأمان تام ..شاهدوكيل صحة القليوبية يتفقد أعمال الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بشبرا الخيمةفي اليوم الثالث.. مؤشرات مرتفعة لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال في سيناءاستمرار أعمال توسعة الشوارع الرئيسية بمدينة موط في الوادي الجديددش على الكوبري.. كافيه يثير أزمة بمصر الجديدة والمحافظة تتدخل.. صوربدلا من الكهرباء.. تركيب محطات طاقة شمسية لتشغيل الآبار الزراعية بالوادي الجديدلتيسير الحركة المرورية.. حملات موسعة بمدن وأحياء القليوبية لإزالة الإشغالات.. صور"مخه آلة حاسبة".. حكاية شاب عبقرى يحسب أى حسبة معقدة فى ثوان (فيديو)تعرف على إمكانيات مستشفى الكبد لخدمة أبناء محافظة المنيا"التضامن" تبحث كيفية دعم عمال الصيدتحصين أكثر من 2 مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية و"الوادى المتصدع"تطبيق الإجراءات الاحترازية على طلاب الثانى الثانوى أثناء دخول الامتحانات.. صور«صحة شمال سيناء»: تطهير اللجان قبل بدء امتحانات الصف الثاني الثانوي والدبلوماتأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم انخفاض البورى 4 جنيهات فى الكيلوانخفاض إنتاج روسيا من النفط ومكثفات الغاز إلى 10.1 مليون برميلأدنوك الإماراتية ستخفف خفض إمدادات النفط إلى 5% فى أبريلارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى 144 مليون دولار في نوفمبر الماضيحمدى إمام: 40 ألف عامل مصرى فى قوائم انتظار الطيران السعودى منذ قرار التعليقتوجيه الرئيس السيسي بإرجاء تطبيق تعديلات الشهر العقاري عامين يتصدر عناوين الصحف

محافظ المنيا: استقبال 161 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء

   -  

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن استمرار المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في استقبال وتلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء، حيث بلغ اجمالي الطلبات المقدمة حتى اليوم، 161 ألفا و16 طلبًا للتصالح في مخالفات البناء.

قال المحافظ، إن ذلك يأتي، تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بمد فترة التصالح في مخالفات البناء لمدة 3 أشهر، بصورة نهائية، لتنتهي هذه الفترة آخر مارس المقبل، على أن يتم سداد المتقدم للتصالح 30% من قيمة للتصالح في شهر يناير، كما يتم سداد 35% من قيمة التصالح في شهر فبراير، وسداد 40% من قيمة التصالح في شهر مارس المقبل، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة لسداد الـ 25% من قيمة التصالح في ديسمبر الماضي.


اقرأ المزيد 





شدد المحافظ، على الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، واستمرار تنفيذ أعمال الرش والتطهير بصفة دورية ومستمرة، موجهًا رؤساء المراكز، والمراكز التكنولوجية، بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، وسرعة عمل اللجان الفنية، ولجان البت للتصالح في المخالفات، مع توفير أماكن لائقة للمواطنين من كبار السن، مؤكدًا أن المراكز التكنولوجية تستقبل كافة الطلبات على مدار الأسبوع وفى أيام العطلات في الفترات الصباحية والمسائية.

كما أعلن المحافظ اللواء أسامة القاضي بدء الاجراءات الخاصة بنقل تبعية مستشفي ملوي العام بعد تطويرها إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وذلك تنفيذا لقرار رئاسة مجلس الوزراء بنقل تبعية بعض المستشفيات، التابعة لمديريات الشئون الصحية بعدد من المحافظات إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة والسكان.


واضاف المحافظ انه قد تم انهاء الإجراءات الخاصة بنقل تبعية مستشفي سمالوط المركزي، و سيتم في الفترة القادمة انهاء الإجراءات الخاصة بنقل تبعية مستشفي ديرمواس المركزي بعد تطويرها، ليصبح لدي المحافظة 3 مستشفيات تتبع أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة والسكان.

 
أوضح الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن اللجنة المنوط بها الاستلام، قد انهت اليوم محضر الاستلام لمستشفى ملوي العام، تمهيدًا لنقل تبعيتها لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، مؤكدا أنه يعد نظام اداري متميز، وسيساهم في تقديم الخدمات الطبية علي أعلي مستوي، وإنهاء قوائم الانتظار، وتقديم منظومة صحية متكاملة من خلال الاستعانة بأكفأ العناصر الطبية ودعمها بكافة الأجهزة والمستلزمات الطبية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة