إعادة عرض مسلسل "ريح المدام" يومياً على MBC مصر2 في هذا الموعدنادي "بيليفيلد" الألماني يقيل مدربه لسوء النتائجسعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-3-2021 في البنوك الحكومية والخاصةاستقرار أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 2-3-2021استقرار أسعار حديد التسليح اليوم الثلاثاء 2-3-2021لمنع انسداد شبكة الصرف.. تفاصيل إنشاء محطة معالجة المجزر الآلي بالبساتين.. صورإجراء عملية جراحية لتثبيت كسر بالفخذ والركبة بمستشفى الصالحيةحملات نظافة وتركيب كشافات إضاءة جديدة بحي المطار في الأقصربالأسماء.. تشكيل لجنة خماسية من الآثار لنقل تمثال شبيه أبو الهولوكيل صحة القليوبية لـ صدى البلد: تطعيم 860 ألف طفل ضد شلل الأطفال خلال يومينخلال ساعات .. نقل تمثال شبيه أبو الهول من مركز شرطة أبو صوير إلي متحف آثار الإسماعيليةالجغرافيا فرضت عليهم المهنة.. أهالي عزبة ساحل البحر بقنا: الصيد حرفة توارثناها عن الآباء والأجداد ..شاهدتوأم بني مزار المخترع: نريد مقابلة الرئيس السيسي وتوفير فرصة عمل.. شاهدتحرير 102 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أياممصرع شخص سقط من شرفة منزله بالدور التاسع فى بورسعيدضبط 522 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامضبط 4152 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 135 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةالعثور على جثة سيدة متوفية داخل منزلها بالأقصرإصابة موظفة ونجليها فى حادث تصادم بسوهاج

تحرير 1614 محضرا لعدم ارتداء الكمامة وفض 10 أفراح بالمنيا

   -  

اعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا تحرير 1614 محضر للمواطنين غير الملتزمين بارتداء الكمامات الطبية في جميع مراكز المحافظة خلال الفترة من الأحد 17 يناير وحتى الآن، موجها باستمرار الحملات الرقابية وتحرير المحاضر لغير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وقال المحافظ، إن هناك تكليفات مشددة من مجلس الوزراء، وتعليمات من وزير التنمية المحلية، لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والعمل على القضاء على أى تجمعات من المواطنين، لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، مع تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والصيدليات، ومحلات المستلزمات الطبية، والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة أو منتهية الصلاحية، وضبط أي مخالفات أو ممارسات احتكارية.

اقرأ المزيد 




وأوضح المحافظ، أن الحملات شملت جميع مراكز المحافظة وقد أسفرت، عن تحرير 1614 محضر لعدم ارتداء الكمامة، منها 1606 محضر للأفراد و9 لمنشآت، كما تم فض 5 أسواق، وفض 10 أفراح، وغلق سنتر للدروس الخصوصية، بالإضافة إلى غلق 268 كافية ومطعم ومحل تجارى لعدم الالتزام بمواعيد الغلق والإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها الدولة المصرية.

وشدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال متابعة التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية والأماكن الخدمية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهى والكافيهات والمحال التجارية، وأثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة، بارتداء الكمامات الواقية، مع الحفاظ على تباعد المسافات بينهم أثناء التواجد بالتجمعات، وأن يكون التعامل بمنتهى الحزم.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز وملوى تنفيذ تكليفات المحافظ  اللواء أسامة القاضي بضرورة تكثيف الحملات على كافة القطاعات الخدمية، والعمل على رصد المخالفات والتحفظ على المضبوطات ومتابعة الحالة العامة بالأسواق، بالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وقد أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدة المحلية بالتعاون مع إدارة تموين ملوى، على المخابز البلدية والأسواق والبدالين التموينيين والمحال التجارية، عن ضبط 240 كرتونة خل طعام منتهى الصلاحية، وضبط نصف طن سكر تمويني، ونصف طن دقيق قبل بيعه بالسوق السوداء، بالإضافة إلى تحرير 33 محضرا متنوعا لعدد من المخابز البلدية تنوعت ما بين مخالفات نقص وزن وإنتاج خبر غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجن، وتم التحفظ ومصادرة المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة