تداول إجابات امتحان الأحياء والفلسفة لطلاب 2 ثانوى.. والوزير يردوزيرة الصحة: تطعيم 13.6 مليون طفل ضد شلل الأطفالاليوم.. تواصل فعاليات المسرح المتنقل في أودية جنوب سيناء55 ألف طفل مستهدف.. فرق التطعيم ضد شلل الأطفال تجوب وديان وصحاري شمال سيناء (صور)ضبط أدوية مهربة وتحرير محاضر في حملات تفتيشية على 31 صيدلية بالمنوفيه3019 طالبًا يؤدون امتحان مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق إلكترونيًا في شمال سيناءانتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول في كلية الهندسة بجامعة طنطازراعة الإسكندرية تحذر من فراشة أزهار الموالح : «تصيب المحصول في مارس وأبريل» (صور)وكيل «تعليم شمال سيناء» يتفقد امتحانات النقل بالمدارس الفنية في العريش (صور)وزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ شمال سيناء المشروعات التنموية وتحسين الخدماتانتظام امتحان الترم الأول لطلاب الصف السادس الإبتدائي دون معوقات في شمال سيناءوزارة التعليم العالي تُعلن فتح باب الترشح لجائزة اليابان للتنمية المستدامة 2021ارتفاع المؤشر العام للأسهم السعودية.. وإلغاء إدراج "سوليدرتي السعودية للتكافل"أسهم اليابان تغلق منخفضة مع جنى مستثمرين الأرباحسعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-3-2021 بالبنوك أمام الجنيه المصرىوزارة التخطيط تعلن المقبولين بأولى مجموعات مبادرة "كن سفيرًا"أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء يترواح بين 26-29 جنيها للكيلوارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعمبيعات التجزئة الألمانية تهوى فى ينايرالحكومة: تنفيذ الممشى النيلى بطول 6 آلاف متر والمسرح الرومانى بأسوان الجديدة

هالة السعيد: 6.37 مليار جنيه قيمة الاستثمارات العامة الموجهة لمحافظة الشرقية

-  
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

أوضحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ، أن "خطة المواطن" تتضمن أبرز ملامح خطة التنمية المستدامة للعام المالي 2021/2020، على المستوى القومي، وأهم المؤشرات الاقتصادية لكل محافظة المتمثلة في الناتج المحلي الإجمالي، ومعدل النمو الحقيقي، ومعدل البطالة، وعدد المشتغلين.. وغيرها، فضلًا عن قيمة الاستثمارات العامة المُوجهة للمحافظة في خطة العام المالي 2021/2020، وتوزيعها على القطاعات المختلفة، وعدد المشروعات الجاري تنفيذها في كل محافظة.
وأضافت أن "خطة المواطن" ترتكز على التخطيط المبني على الأدلة، من خلال الاستفادة من قواعد البيانات ومؤشرات قياس الأداء في كافة المجالات التنموية، في محافظات الجمهورية الـ 27، بما يضمن سد الفجوات التنموية بين المحافظات المختلفة.
وحول خطة المواطن الاستثمارية بمحافظة الشرقية، أشارت "السعيد" إلى أن عدد المشروعات التنموية بالمحافظة يصل إلى 401 مشروع، وأن قيمة الاستثمارات العامة الموجهة لمحافظة الشرقية بخطة عام 2021/2020 تبلغ 6.37 مليار جنيه تمثل 2.5% من الاستثمارات العامة الموزعة، لافتة إلى أن نسبة النمو في الاستثمارات الممولة من الخزانة العامة والموجهة لمحافظة الشرقية تصل إلى 14.3%.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة