محمد صبحى ينشر صورة عمرها 19 عام من زيارة نور الشريف كواليس "فارس بلا جواد"أول صورة لـ"منة شلبي" من كوليس الجزء الثانى لمسلسل "ليه لأ"المتحدة تتعاقد مع طارق الجناينى على مسلسل ريهام حجاج لعرضه فى رمضان المقبلمحمد سامى مع ابنتيه تايا وسيلين × صورة من "فسحة": "خروجة من غير مى"رئيس الكنيسة الأسقفية يعزى البابا تواضروس فى وفاة أسقف بنى مزارالكاتدرائية توزع 2000 دعوة لحضور رسامة البابا لأساقفة جدد بالعاصمة الإداريةالداخلية تقدم مساعدات للبسطاء بمبادرة حياة كريمة.. فيديوالنيابة العامة تنشر فيديو للتحول الرقمى فى أعمالهابدء صلوات الجناز على الأنبا أثناسيوس أسقف بنى مزار بإجراءات احترازيةمبعوث بوتين يناقش مع سفير مصر بموسكو آفاق التعاون المشترك في الأمم المتحدةتوخيل ينافس جوارديولا على جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزيمباشر في الدوري - الاتحاد السكندري (1)-(0) الإنتاج الحربي.. جووول أوولالدراويش في مراكز الهبوط.. عبد المنصف يفرض التعادل بين وادي دجلة والإسماعيليالكشف الطبي على 1102 مواطنًا بالفرافرة في الوادي الجديدهواة الجوارح..انطلاق سباق حورس لصيد الحمام بالصقور بمشاركة 15 متسابقا بالإسكندرية (صور)تأهيل 92 منزلا وتدعيم شبكات الكهرباء والمياه بالمنيا (ملف)تعرف على خطة تطوير 81 قرية بالمنوفيةأراضى الدولة فى قبضة «أمن المنيا» لتنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمةبـ محطة صرف صحي وإقامة مراكز شباب .. و تعرف على خطة المنيا لتطوير القرىوزيرة الثقافة تفتتح سينما بورسعيد الليلة

محافظ الغربية: إغلاق 2991 منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية

   -  
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، إنه تم غلق ٢١٧٣ منشأة مخالفة، لمخالفة مواعيد الغلق الجديدة التي صدرت في الأول من ديسمبر الماضي.
وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أنه تم إغلاق ٥٦٥ محلًا، و١٤٣ سوقًا، و١٨١ مطعمًا، و٣٢٧ مقهى، و٣١٤ ورشة و ٦٤٣ منشأة أخرى.
وأشار المحافظ إلى أنه تم غلق وتشميع ٨١٨ مركزا للدروس الخصوصية منذ ديسمبر الماضي، تطبيقا لقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصا على صحة وسلامة الطلاب، وبذلك يصل إجمالى المنشآت ومراكز الدروس الخصوصية المغلقة إلى 2991 حتى الآن على مستوى مراكز ومدن المحافظة.
وطالب محافظ الغربية ، أصحاب المحلات والمقاهي والورش بالالتزام بمواعيد الغلق المحددة تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون، مؤكدا أهمية الابتعاد عن التجمعات بخاصة الأماكن المغلقة حرصا على الصحة العامة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة