ممنوع الاقتراب.. أكبر مقبرة للسيارات والمروحيات والدبابات في العالم |صوردراسة: عقار للإقلاع عن التدخين يعالج الشلل الرعاش لدى النساءتواصل التظاهرات فى ميانمار ودعوة لعقد اجتماع مغلق لمجلس الأمن الدولي.. فيديوبث مباشر.. استقبال شعبي لـ بابا الفاتيكان في كنيسة سيدة النجاة بالعراقأمواج تسونامي تضرب المحيط الهادئ .. شاهدوكالة الفضاء تنشر صورا عالية الدقة للمريخ من المسبار الصيني.. فيديووقف رحلات الطيران بين القاهرة وكازابلانكا من اليوممجدي الجلاد يخضع لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوعمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة Hi Sky قادمة من مولدوفيا.. صورتدخل عاجل من وزارة الري بعد تداول صور لتلوث ترعة سقارة بالمخلفاتشاهد .. مزرعة الإنتاج الحيوانى المقرر افتتاحها غدابدء عرض "لا سحر ولا شعوزة" رابع حكايات "حلوة الدنيا سكر" على dmc غداًقمصان: الأهلي يتمتع بالثقة رغم الغيابات.. ومواجهة فيتا صعبةرسميا.. إيقاف مصطفى محمد مباراة وحيدة بعد رفض استئناف جالاتا سراينجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أعرف ثنائي الأهلي جيدا.. وهذا هدفنا من مواجهة الغدرامز حفظ الله في حوار لـ صدى البلد: مستعد لتمثيل منتخب مصر.. وما فعله اتحاد الكرة معي "حاجة تكسف"تعادل سلبي بين الإسماعيلي ووادي دجلة في الدوريجوائز الدورى الإنجليزي.. منافسة بين توخيل وجوارديولا على لقب أفضل مدربأبها يفوز على الفتح.. وتعادل بين العين والفيصلي في الدوري السعوديدورى القسم الثاني.. بورتو يتصدر القاهرة.. والداخلية وصيفا

انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية في الأقصر

   -  
الانتحار شنقا

أقدم شاب على الانتحار شنقًا ، داخل شقته بمدينة إسنا جنوب الأقصر، بسبب مروره ب أزمة نفسية ، تم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.
تلقى قسم شرطة إسنا، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة عامل يدعى "عمرو.م.ط"، 40 سنة، يعمل بقناطر إسنا، مشنوقا داخل منزله بعزبة الخزان الجديد بمدينة إسنا، التابعة لمحافظة الأقصر.
وتبين أن العامل أقدم على الانتحار شنقا داخل غرفة نومه، بعدما قام بربط حبل حول عنقه وعلقه بمروحة السقف وأنهى حياته، أثر مروره ب أزمة نفسية ، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى إسنا التخصصي، تحت تصرف النيابة التي أمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة