في الدرجة الثانية – بورتو يعود للصدارة.. وتعثر الداخليةمباشر في الدوري - طلائع الجيش يستضيف إنبيتورتة مسيحيى خزام تجمع الكنيسة والجامع فى التهنئة بافتتاح مسجد عباد الرحمنالتعليم: درجات امتحان الترم الأول لن تضاف بالمجموع الكلى لطلاب الشهادة الإعداديةوفاة رجب العطار رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجاريةأخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةالبرلمان العربى: ندعم الجهود المصرية والسودانية لحفظ أمنهما المائىالاتحاد السكندرى يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف في الشوط الأولجماهير الزمالك تستقبل هتلر فى الإمارات.. صوربورتو يهزم السويس ويعود لصدارة المجموعة الثانية والسكة يوقف قطار الترسانةموسيماني يعقد جلسة مع محمود متولي بمران الأهلييوفيتش: لم نكن في أفضل حالاتنا وسنحاول تقديم مباراة مميزة أمام الأهليمدرب النصر يكشف سر الفوز على الداخلية بثنائية في دوري القسم الثانيالزمالك يكشف موقفه من ايقاف النشاط الرياضى فى السنغال4 ألقاب تزين مسيرة أفشة مع الأهلي فى عيد ميلاده الـ 25.. انفوجرافموسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام فيتا..واستمرار غياب معلولجائزة «جولدن جلوب» تتحرر من العنصريةروبى تسابق الزمن للخروج من شقة 6إيهاب فهمي ينتقل لـ«آل هارون» بعد انتهائه من «ظل راجل»وزيرة الثقافة: بورسعيد ستبقى إحدى الأوجه الحضارية لمصر ونموذجا للإبداع المتفرد |صور

محافظ القليوبية يفتتح شارع المرور بمدينة بنها

   -  
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

افتتح عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، شارع المرور بمدينة بنها ، بعد تطوير ه، بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة الـ69، حيث قام المحافظ بالتنسيق مع مدير أمن القليوبية بفتح الشارع لتسهيل الحركة المرورية بالمدينة.
وأكد المحافظ، أن فتح الشارع سيكون فى اتجاه واحد من شارع فريد ندا، حتى إدارة مرور القليوبية ، وشارع مديرية الإسكان.
كما تفقد الهجان أعمال رفع تراكمات القمامة بمنطقة "المنشية" موجها بسرعة بناء السور حول قطعة الأرض المستخدمة نقطة تجميع حرصا على صحة المواطنين، كما تابع منظومة النظافة بمنطقة منشية النور وطريق الزقازيق موجها بسرعة رفع التراكمات لحين الانتهاء من إجراءات إقامة محطة وسيطة بمدينة بنها والتي سوف تساهم فى حل مشكلة القمامة بالمدينة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة