قائمة الأهلي – استمرار غياب معلول وسليمان أمام فيتا كلوبأشرف قاسم: لم يصلنا أي إخطارات بخصوص تونجيثفي الدرجة الثانية – بورتو يعود للصدارة.. وتعثر الداخليةمباشر في الدوري - طلائع الجيش يستضيف إنبيتورتة مسيحيى خزام تجمع الكنيسة والجامع فى التهنئة بافتتاح مسجد عباد الرحمنالتعليم: درجات امتحان الترم الأول لن تضاف بالمجموع الكلى لطلاب الشهادة الإعداديةوفاة رجب العطار رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجاريةأخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةالبرلمان العربى: ندعم الجهود المصرية والسودانية لحفظ أمنهما المائىالاتحاد السكندرى يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف في الشوط الأولجماهير الزمالك تستقبل هتلر فى الإمارات.. صوربورتو يهزم السويس ويعود لصدارة المجموعة الثانية والسكة يوقف قطار الترسانةموسيماني يعقد جلسة مع محمود متولي بمران الأهلييوفيتش: لم نكن في أفضل حالاتنا وسنحاول تقديم مباراة مميزة أمام الأهليمدرب النصر يكشف سر الفوز على الداخلية بثنائية في دوري القسم الثانيالزمالك يكشف موقفه من ايقاف النشاط الرياضى فى السنغال4 ألقاب تزين مسيرة أفشة مع الأهلي فى عيد ميلاده الـ 25.. انفوجرافموسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام فيتا..واستمرار غياب معلولجائزة «جولدن جلوب» تتحرر من العنصريةروبى تسابق الزمن للخروج من شقة 6

تعرف على اتيكيت التواصل مع التليفون المحمول.. فيديو

   -  
اتيكيت المحمول

قالت الدكتورة أماني ألبرت ،المستشار الإعلامي لـجامعة بني سويف وأستاذ الإعلام، إن أجهزة الهاتف المحمولة أصبحت تسيطر على حياة البشر وتتحكم فيها، لافتة إلى أنهم يستخدمونها بشكل متصل ومستمر، بعدما كانوا يستخدمونه كوسيلة لتسهيل الحياة.

وأضافت أمانى البرت ، خلال حوارها ببرنامج صباح الخير يا مصر ، الذي يعرض على الفضائية الاولى المصرية ، أننا لم نعد نستطيع الاستغناء عن جهاز حجمه 5 بوصة ، معلقة :" الناس بقت تفتح الموبايل عشان تبص وتقفله تاني".

وأشارت المستشار الإعلامي لجامعة بني سويف، إلى أنه يجب اتباع مبدأ المعاملة بالمثل، فإذا اتصلت بشخص ولم يستطع عليّ الرد فورًا، يجب أن يرد على الاتصال في وقت لاحق، ونفس الأمر ينطبق على الرسائل الخاصة، فيجب ألا نستمر في إرسال الرسائل دون أن يرد الشخص الآخر. 

وتابعت المستشار الإعلامي لجامعة بني سويف، أنه " من الإتيكيت إني مطلبش مرة واتنين وتلاتة، لإن عدم رد الشخص معناه أنه منشغل بشيء ما، وحتى لو أون لاين ممكن يكون مشغول، لأن الناس مش متفرغة للرد على مكالمتي أنا بس". 

واكدت المستشار الإعلامي لجامعة بني سويف، أنه من مبادئ الإتيكيت، أن من يبدأ المكالمة عليه أن ينهيها، و لكن المشكلة الكبيرة أن الناس يطيلون في الحديث بشكل مبالغ فيه .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة