رئيس الإنجيلية: زيارة بابا الفاتيكان للعراق استدعاء لقيم العيش المشترك التى تحتاجها المنطقةمحافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمةأقباط قرية خزام يهدون المسلمين «تورتة المحبة» احتفالا بافتتاح مسجد جديدصحة أسوان تنظم حملات توعية بمنظومة التأمين الصحي الشامللجنة بيئية لتقييم الأضرار بالشعاب المرجانية في حادث شحوط مركب صيد بالبحر الأحمروفاة شقيق الفنان الراحل عمر الحريريتامر مرسي يتعاقد مع طارق الجنايني على عرض "كل ما نفترق" لريهام حجاجقائمة الأهلي – استمرار غياب معلول وسليمان أمام فيتا كلوبأشرف قاسم: لم يصلنا أي إخطارات بخصوص تونجيثفي الدرجة الثانية – بورتو يعود للصدارة.. وتعثر الداخليةمباشر في الدوري - طلائع الجيش يستضيف إنبيتورتة مسيحيى خزام تجمع الكنيسة والجامع فى التهنئة بافتتاح مسجد عباد الرحمنالتعليم: درجات امتحان الترم الأول لن تضاف بالمجموع الكلى لطلاب الشهادة الإعداديةوفاة رجب العطار رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجاريةأخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةالبرلمان العربى: ندعم الجهود المصرية والسودانية لحفظ أمنهما المائىالاتحاد السكندرى يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف في الشوط الأولجماهير الزمالك تستقبل هتلر فى الإمارات.. صوربورتو يهزم السويس ويعود لصدارة المجموعة الثانية والسكة يوقف قطار الترسانةموسيماني يعقد جلسة مع محمود متولي بمران الأهلي

تعرف على كواليس جديدة وأول تعاون بين الشاعر أحمد راؤول والكينج محمد منير

   -  
حسن راؤول

قال أحمد حسن راؤول ، شاعر غنائى ، إن التحدى فى العمل مع الكينج هو دخول مدرسة محمد منير ، وفى نفس الوقت يقبل على سماعه الجيل الجديد .

وأضاف احمد راؤول ، خلال حواره ببرنامج صباح الخير يا مصر ، المذاع على فضائية الاولى المصرية ، أنه على الرغم من أن التحدى كبير إلا أننا نجحنا فيه .

وأشار إلى أن فكرة الكتابة إلى الكينج كانت تطلب منى اخراج كافة الخبرات التى قمت بدراستها خلال الفترة الماضية ، منوهًا إلى أنه كتب أغنية لمحمد منير منذ عام 2016 قبل أن يصبح شاعر معروف داخل الوسط .

وتابع أنه كان يحاول الوصول إليه منذ عدة سنوات ، وحتى عام 2019 استطاع التعرف على أحد فريق العمل الخاص به وإرسل الاغنية معه للكينج .

وأكد أن عام 2020 قام أحد من فريق العمل بالاتصال به الساعه 2 صباحًا قائلا:" الكنج أخد أغنية باب الجمال "، متابعا أن الكينج أعطاه نصيحة :" أكتب للناس ومتخليش السوق يسوقك ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة