كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسيأول تعليق من الزمالك على وقف نشاط فريق تونجيت السنغاليوزارة الشباب والرياضة تطلق النسخة الأولى من دوري منتخبات كرة السلة للصم بناتشاهد.. كواليس مران الأهلي الأخير قبل مواجهة فيتا كلوب في غياب كهربا19 لاعبًا .. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوبباتشيكو يعد الزمالكوية: سنفوز على الترجيأحمد حجازي يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الوحدة في الدوري السعودينجم الزمالك: جئنا إلى تونس لحصد الثلاث نقاطجماهير الترجي تشعل تدريبات الفريق قبل مواجهة الزمالك .. شاهدباتشيكو يجتمع باللاعبين في حضور رئيس الزمالك قبل لقاء الترجيرئيس الإنجيلية: زيارة بابا الفاتيكان للعراق استدعاء لقيم العيش المشترك التى تحتاجها المنطقةمحافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمةأقباط قرية خزام يهدون المسلمين «تورتة المحبة» احتفالا بافتتاح مسجد جديدصحة أسوان تنظم حملات توعية بمنظومة التأمين الصحي الشامللجنة بيئية لتقييم الأضرار بالشعاب المرجانية في حادث شحوط مركب صيد بالبحر الأحمروفاة شقيق الفنان الراحل عمر الحريريتامر مرسي يتعاقد مع طارق الجنايني على عرض "كل ما نفترق" لريهام حجاجقائمة الأهلي – استمرار غياب معلول وسليمان أمام فيتا كلوبأشرف قاسم: لم يصلنا أي إخطارات بخصوص تونجيثفي الدرجة الثانية – بورتو يعود للصدارة.. وتعثر الداخلية

تمارين رياضية سهلة لتقوية عضلات الرجل وحرق الدهون ..فيديو

   -  
تمارين رياضية

عرض برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"،  صباح اليوم الفقرة الرياضية مع "فالنتينا"، من فندق "كليوباترا ريزورت" بشرم الشيخ، التي قدمت خلال فقرة اليوم، بعض تمارين اللياقة البدنية لتقوية عضلات الأرجل.

وتمتاز رياضة البيلاتس بإمكانية مُمارستها من قِبل جميع الفئات العُمرية بغض النظر عن اختلاف مستويات اللياقة البدنية لدى هذه الفئات؛ إلا أنه يُوصى بأخذ المشورة والنصيحة من الطبيب المُختص قبل مُمارسة اي تمارين رياضية من قِبل الشخص الذي يمتلك أي سجلٍ مرضي؛ فقد تُحظر مُمارسة تمارين هذه الرياضة على الأشخاص الذين يكون مُعدل ضغط الدم لديهم غير مُستقر، أو الذين يُعانون من هشاشة العظام، أو خطر تجلُط الدم، ويُفضَّل البدء بمُمارسة هذه الرياضة من خلال التمرُن بمساعدة مُدربٍ مُعتمد، بحيث يضمن الشخص بأن مُمارسته لهذه الرياضة تتم بشكلٍ صحيح.

كان برنامج "صباح البلد" استحدث مؤخرًا، بعض الفقرات الجديدة والمتنوعة، التي تهم المواطن المصري بجميع فئاته وأعماره من تحليلات سياسية ومتابعات إخبارية، إلى فقرات ترفيهية متنوعة للأسرة المصرية، ومن أبرز تلك الفقرات "الفقرة الرياضية"، التي تقدم يوميا في الساعة الثامنة صباحًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة