«إبتسام أبودقة» أول سيدة تشغل ممثل إدعاء تأديبي بمحكمة قنافي طب المنصورة.. تخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين في برنامج مانشستر | صوروزير النقل: لن نضر المنصورة بمشروع تحيا مصر ونعمل على جذب الاستثمارات إليهاالكشف على 500 مواطن في قافلة طبية لمستقبل وطن بكفرالشيخ | صورإطلاق اسم شيخ الأزهر الأسبق على محطة سكك حديد بالدقهليةمحافظ مطروح: توفير التمويل اللازم لمشروعات الشبابتنظيم زيارات لشباب بورسعيد لتفقد إنجازات الدولة في المشروعات التنموية | صور"تعليم المنوفية": اختبار آخر للمتخلفين عن اختبارات "أولى ثانوي"ضبط 14 جزارًا يبيعون لحومًا فاسدة في البحيرةوزير التموين يتفقد مركز خدمة المواطنين بالشرقية | صورضبط صاحب مقهى وزوجة ابنه لحيازتهما المخدرات بالدقهليةإصابة مسعفين باختناق أثناء تعبئة أسطوانات أكسجين بالدقهليةحقيقة فيديو قيام أحد الأشخاص بدهس شقيقته بالشرقيةتسمم عامل تناول سم فئران بعد تعنيف والدته له بالدقهليةطرح الإعلان الدعائي لفيلم "عيد جواز" لـ دوللي شاهين استعدادا لعرضهحافية القدمين.. درة بـ البيجامة في منزلهاروب أبيض.. ريهام أيمن تتألق بإطلالة ناعمة من منزلها | شاهدبـ نظارة شمس أنيقة.. ميرنا نور الدين تستعرض جمالها داخل سيارتهالاميتا فرنجية فى جلسة تصوير جذابة بـ الفراولة.. شاهدصورة نادرة تجمع الفنانة كريمة مختار بزوجها المخرج نور الدمرداش.. شاهد

«المرشدين السياحيين» بالبحر الأحمر: حظرنا صفحة ممثل الأفلام الإباحية

-  
ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس

كشف بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحيين بمحافظة البحر الأحمر، أن نقابة المرشدين السياحيين حظرت طلب الصداقة لصفحة ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس، من على الحسابات الخاصة، وذلك بعد تلقي بعض المرشدين عبر موقع «فيس بوك»، طلبات صداقة من الممثل.

وقال «أبو طالب» لـ«الوطن»، أن حالة استياء سيطرت على المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، بسبب تداول ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس، أخبارًا على صفحته الخاصة بتواجده في الغردقة ؛ ليقضي عطلته الشتوية بصحبة إحدى صديقاته.

وانتقد نقيب المرشدين السياحيين بالبحرالأحمر، ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس، قائلًا: «شعرنا باستياء حيث فوجئنا بالموضوع، والمشكلة أنه يُرسل طلبات صداقة إلى بعض المرشدين السياحيين على موقع فيسبوك، وهم مستاؤون جدًّا من هذا الأمر».

وأكد مصدر لـ«الوطن»، أن ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس يقضي عطلته الشتوية بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة، وتوجه بالزيارة إلى مارينا السياحي جنوب مدينة الغردقة بصحبة صديقته.

ومن جانبه أشار تامر نبيل، أمين عام جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات صحفية، إلى أن جميع السائحين لهم مطلق الحرية في الاستمتاع بإجازاتهم داخل الفندق، ولا أحد يستطيع منعهم من التحرك والاستمتاع بالعطلة الخاصة، ولا يتوقف ذلك على جنسيته أو مهنته، مؤكدًا أن أفراد الأمن بالفنادق لن يسمحوا بأي تجاوز من الممثل الأمريكي جون سينس وسيتم منعه في حالة ارتكابه اي أخطاء غير مسموح بها.

يذكر أن جوني سينس ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صوره له في أثناء قضائه إجازته في مدينة الغردقة، بصحية إحدى صديقاته.

وظهر الثنائي، في الصوره وهما داخل حمام السباحة، فيما علق الممثل المشهور على صورته قائلًا: «أنا متواجد في مصر بمدينة الغردقة»

جوني سينس اسمه الحقيقي ستيف وولف، وقد تمّ تلقيبه باسم «سينس» من مواليد ديسمبر 31، 1978 هو ممثل أفلام سينمائية أمريكية إباحية، وقد قدم حتى الآن أكثر من 500 مقطع فيديو والعديد من الأفلام على مدار 10 سنوات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة