البريطاني سام بيرد يتوج بالجولة الثانية من فورمولا-E الدرعية 2021 السعوديعرض الجزء الثانى من حلقة يسرا والشرنوبى من برنامج "سهرانين" على ON.. الليلةأسعار العملات اليوم الأحد 28-2-2021 بالبنوك المصرية2,5 مليار جنيه ضرائب ورسوم جمارك السويس في يناير الماضىبورصة دبى تتراجع بنسبة 0.49% بالمستهل بضغوط هبوط 6 قطاعاتنائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد مشروعات تطوير طرق ومحاور القاهرة الجديدة8.4 % زيادة بصادرات السلع الهندسية فى 7 أشهر أبرزها مكونات السياراترئيس جهاز الشروق: تطهير وتعقيم المدارس بالمدينة تزامناً مع استئناف العام الدراسىوزارة التخطيط تتيح بيانات مشروعات مبادرة "حياة كريمة" عبر تطبيق "شارك 2030"ارتفاع بورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاعى الخدمات والبنوكهبوط المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بنسبة 0.60% بمستهل التعاملاتأسعار الخضروات بسوق العبور اليوم.. والطماطم بـ 2 جنيهالرئيس السيسي يصدق على قانون جديد للبحث عن الغاز بمنطقة شمال سيدي برانيالطاقة المتجددة: إنشاء محطة رياح بخليج السويس وتوقيع عقد محطة خلايا شمسية بالزعفرانةفريق رياضى يشكر عمال فندق للحجر الصحى فى أستراليا بالغناء من النوافذ.. فيديوتكدس مرورى للسيارات بمحور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمال.. فيديورئيس جامعة القاهرة: الصحافة الورقية هى الأصل وتستطيع استعادة عصرها الذهبىإلغاء السؤال الأول بامتحان القرآن للشهادة الابتدائية الأزهرية وتوزيع درجتهالرعاية الصحية تطلق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال من مركز طب أسرة الجوهرة ببورسعيدأيمن الجميل: الصناعة تقود الاقتصاد واهتمام الرئيس بها وراء معدلات النمو غير المسبوقة

هل يواجه عمر كمال أزمة جديدة بسبب حمو بيكا وشاكوش؟

-  

كتب- مصطفى حمزة:

أعلن مغني المهرجانات حسن شاكوش استعداده لطرح أغنية تجمعه بالمطرب عمر كمال، وذلك بعد أيام من مشاركة الأخير مع حمو بيكا وأحمد موزة تقديم مهرجان بعنوان "سوق الصحاب"، وطرحه عبر موقع يوتيوب.

المستشار علاء عامر "المستشار القانونى لنقابة الموسيقيين"، في تصريح خاص لموقع"مصراوي" علق على ما يقوم به عمر كمال، وقال: "بعد حصوله على تصريح النقابة ليس من المقبول من المطرب عمر كمال الخروج عن قرارات مجلس الإدارة بمنع التعامل مع غير المرخص لهم، ومنهم حمو بيكا، وكذلك حسن شاكوش الذي لم يلتزم بتقديم الشهادات المطلوبة منه ومنها شهادة محو الأمية، ولم يتم اعتماده".

وأضاف: "بالطبع عمر كمال يعرض نفسه للتحقيق بالنقابة، بل العقوبات خاصة أنها ليست المرة الأولى له، وعليه أن يعي الدرس السابق عندما تم إيقافه للأسباب نفسها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة