ميرور: كلوب سيترك ليفربول في هذه الحالة.. وجيرارد سيخلفهمرجان: الأهلي we السلام ملعبنا الرئيسي.. ولكننا نحترم الرؤية الفنيةتوخيل: ربما أسلوبنا لا يناسب فيرنربيرلو ويوفنتوس.. من فكرة كرة قدم كاملة وجماعية إلى "إنه أمر مخيب للآمال"تقرير: شالكه يقرر إقالة جروسسولشاير: أنا أسوأ خاسر في يونايتد.. لم تروا ما شاهده اللاعبونتوخيل: قاتلنا في باريس للتعاقد مع برونو فرنانديزكلوب: صلاح ليس مجرد هداف وأتمنى بقاءه مع ليفربول لفترة طويلةضبط 119 كيلو لحوم فاسدة قبل بيعها للمواطنين و60 قضية تموينية بسوهاجتموين الأقصر تضبط لحوما منتهية الصلاحية في حملة على الأسواق| صورمحافظ الغربية: لجنة بكل مركز لوضع دراسات مستقبلية لتطوير القرىتشكيل لجنة لمتابعة ملف البصمة الكربونية لمنشآت جامعة الإسكندريةمحافظ البحيرة يستقبل وزير القوى العاملة| صورقسطرة قلبية بالمجان تنقذ حياة 9 أطفال بـ«مستشفى طنطا التعليمي»| صورإزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة فى البحيرةبروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية ووزارة الأوقاف لتدريب الأئمةحملة لرش باعوض الأنوفليس في حي الخليفةكلية تربية رياضية طنطا تبدأ الامتحانات التطبيقية والشفوية| صورفي عيد ميلادها .. 10 معلومات لا تعرفها عن عائشة الكيلانيمنة فضالي توجه رسالة لجمهورها: «حب وآمن بنفسك»

حسن الرداد ينشر صورة مع والدته ومي عمر تعلق

-  
حسن الرداد ووالدته

كتبت- بهيرة فودة:

نشر الفنان حسن الرداد صورة تجمعه بوالدته الراحلة السيدة فادية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

علق "الرداد" على الصورة :"الحب كله حبيته فيك، زماني كله أنا عشته ليك".

كما علقت الفنانة مي عمر على الصورة :"الله يرحمها".

أعلن الفنان حسن الرداد، وفاة والدته السيدة فادية الرداد، 9 يناير الجاري.

ونشر الرداد، صورة له مع والدته عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلّق: "توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي.. أحن وأطيب أم في الدنيا السيدة فادية الرداد".

أضاف: "مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلميلي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة