توقع التعويضات المحتملة.. توصيات عالمية يدعمها اتحاد التأمين المصريانخفاض أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة الأحد 28 فبراير 2021انخفاض البلطي.. أسعار الأسماك اليوم الأحد 28 فبراير 2021«التموين» تقرر مد الأوكازيون الشتوي حتى ٢٨ مارسإصابة شخصين صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق في مدينة نصرالداخلية تحرر محاضر لـ11 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات الواقيةمصرع شخص وإصابة سيدة فى حادث تصادم على طريق العلمين الدولى بالبحيرةالسجن 15 عاما للمتهمين بذبح صديقهم إسلام لسرقة التوك توك منه بالشرقيةمصرع محاسب وإصابة عامل زراعى وربة منزل فى حادث طريق بالشرقيةالنواب يحيل مشروع قانون تعديلات الأحوال الشخصية إلى اللجنة المشتركةالنواب يحيل مشروع قانون القطن إلى لجان الصناعة والري والتشريعية"الوزراء" ينفى خصم 30% من رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة لتقديم خدمة "الراتب المقدم"أسماء الجمال تؤدي اليمين الدستورية عضوًا بمجلس النواب خلفا لوالدهاوزير التعليم العالي يصدر قرارًا بإغلاق كيانين وهميين في القاهرةجبالي: مجلس النواب يؤكد احترامه الكامل لإخواننا في ريف وصعيد مصر"النواب" يفوض مكتب المجلس في تحديد مواعيد مناقشة 7 طلبات مقدمة من الأعضاءرئيس النواب يهنئ علاء عابد لاختياره رئيسًا للجنة مكافحة الإرهاب والتطرف في البرلمان العربيالهيئة البرلمانية للإصلاح والتنمية تتقدم بتعديلات على قانون الشهر العقاريوزيرالتربية والتعليم يتفقد سير العملية الامتحانية بلجان محافظة القاهرة| صورميرور: كلوب سيترك ليفربول في هذه الحالة.. وجيرارد سيخلفه

جلسة مزاج تنتهي بجريمة.. كواليس مقتل سائق على يد أردني في الشيخ زايد

-  
أرشيفية
كتب - محمد شعبان:

أقدم أردني على قتل سائق وإصابة آخر بسلاح أبيض داخل كومبوند شهير بمدينة الشيخ زايد.

تحريات المباحث توصلت إلى أن المتهم كان في ضيافة صديق له يحمل نفس الجنسية، بالفيلا سكنه.

يوم الجريمة استضاف صاحب الفيلا اثنين من أصدقائه -يحملان الجنسية الأردنية- تناولوا مشروبات كحولية ومواد مخدرة، وكان رفقتهم سائق صاحب الفيلا.

دخل الحضور في وصلة مزاح بعد حالة سُكر ضربت الأردنيين فعمدوا إلى السخرية من المتهم. دلف الأخير إلى المطبخ واستل سكينا اعتدى بها عليهم بدافع الانتقام.

قتل السائق إثر إصابته بطعنات وأصيب أحد الحضور وتم نقله إلى المستشفى للعلاج. وتمكنت مأمورية من ضبط المتهم وأداة الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات قبل أن يجدد قاضي المعارضات حبسه، تمهيداً لإحالته إلى محكمة الجنايات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة