وصفات منزلية للتخلص من رائحة الفم الكريهة..أبرزها تناول البرتقال ومضغ العرقسوستراجع مؤشرات البورصة بداية الأسبوعالإسكان: 75% نسبة تنفيذ 29496 وحدة بمبادرة "سكن كل المصريين" بحدائق العاصمةوزير التعليم يوجه تحذيرا شديد اللهجة لطلاب أولى وثانية ثانويتقنين وتصالح وشهر عقاري.. مخالفات يسدد أصحابها أموالا للدولة 3 مرات لتوفيق أوضاعهمالقوى العاملة: تعيين 1538 شاباً بالغربية بينهم 44 من ذوى القدرات«الداخلية» تكشف عن تفاصيل جهودها خلال أسبوع «فيديو»بعد «تصريحات المؤخرة».. محاكمة جديدة لـ رانيا يوسف بـ«ارتكاب فعل علني فاضح» اليومسفن "الكيماويات والبترول" الأكثر عرضة للاستيلاء بنسبة 77%.. وجدل في أسواق التأمين حول دفع الفدية للقراصنة2,5 مليار جنيه ضرائب ورسوم جمارك السويس في يناير الماضىمصرع سائق وطفلة إثر انقلاب توك توك بسبب السرعة الزائدة في عين شمسإصابة شخصان صدمتهم سيارة أثناء عبورهما الطريق بمدينة نصر"التضامن" تستأنف اليوم صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من "تكافل وكرامة"الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون للبحث عن الغاز والزيت الخام"الري": الانتهاء من تأهيل 1090 كيلومترا من الترع.. وتحويل زراعة ٢١٣ ألف فدان إلى نُظم ري حديث| صور52 مليون جنيه لقطاع مياه الشرب بالوادى الجديد ضمن مبادرة "حياة كريمة"|صورالتعليم العالي: تقدم مصر 10 مراكز بمؤشر المعرفة العالمي لعام 2020تشغيل موقفين جديدين لسيارات الأجرة بمدينة دمياط الجديدة| صورمصدر بالتعليم: لا مشاكل تقنية مؤثرة بامتحان العربي للصف الثاني الثانوي بعد تقسيم المحافظاتمسئولو "الإسكان" يتفقدون مشروعات تطوير الطرق والمحاور بالقاهرة الجديدة| صور

مودة الأدهم وحنين حسام أمام المحكمة بقضية "الاتجار بالبشر" اليوم

-  
حنين حسام ومودة الأدهم
كتب- محمود سعيد:
تنظر غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل مودة الأدهم وحنين حسام بكفالة 5 آلاف جنيه.

وكانت المحكمة قررت إخلاء سبيل المتهمتين بكفالة مالية، واستأنفت النيابة على القرار.

وكانت محكمة مستأنف الاقتصادية، قضت الثلاثاء قبل الماضي ببراءة حنين حسام و2 آخرين من اتهامهم بالتحريض على الدعارة، وقضت بإلغاء حبس مودة الأدهم وأحمد سامح وتأييد تغريم كل منهم 300 ألف جنيه عن تهمة نشر فيديوهات فاضحة.

وأسندت نيابة الشؤون المالية والتجارية برئاسة المستشار علي الدين حسن لهم أنهم في غضون عامي 2019، و2020، بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة، أن المتهمتين الأولى والثانية:

1- اعتديتا على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن قامت الأولى بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات، وقامت الثانية بالإعلان عن طريق حساباتها على شبكة المعلومات لعقد لقاءات مخلة بالآداب عن طريق دعوة الفتيات البالغات والقصر على حد سواء _ إلى وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي المسمى "لايكي" ليلتقوا فيها بالشباب عبر محادثات مرئية مباشرة، وإنشاء علاقات صداقة مقابل حصولهن على أجر يتحدد بمدى اتساع المتابعين لتلك المحادثات التي تذاع للكافة، دون تمييز وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

2- قامتا بإنشاء وإدارة واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات تهدف إلى ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام السابق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

أما باقي المتهمين فساعدوهما على ارتكاب تلك الجرائم وإدارة حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة