استهداف تبطين 7 آلاف كم من الترع المتعبة على مستوى الجمهورية| فيديوشاهد| تقرير عن مبادرة "حياة كريمة" في سوهاجمحسن لملوم: موسيماني يتحمل مسئولية هزيمة الأهلي أمام سيمبا التنزانيعيار 18 يسجل 656 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأحد 28-2-2021الأرصاد تكشف عن الحالة الجوية خلال الـ 20 يوما المتبقية من فصل الشتاء.. فيديوأول تحرك رسمي من تنسيقية شباب الأحزاب تجاه قانون الشهر العقاري الجديدناقد رياضي: تعادلات الزمالك في دوري الأبطال لا يلوم فيها إلا نفسهكيف نستفيد من الأبحاث العلمية؟ أفضل السيدات في أفريقيا توضحفيسبوك تهاجم سياسة أبل الجديدة .. تفاصيل المعركة الدائرة بين الشركتينصور تنشر لأول مرة من حياة المنتجة الكبيرة آسيا وابنتها أشهر عزول فى السينمافنانات يظهرن بالحجاب بدراما رمضان.. روجينا ودرة الأبرزحورية فرغلى تخضع للعملية الجراحية الثانية غداً فى أحد مستشفيات أمريكاالأهلي يعود لأجواء الدوري العام بمواجهة طلائع الجيش اليومتقدم مصر 10 مراكز بمؤشر المعرفة العالمي يزيد فرص تعاونها فى البحث العلمىالصحة تطلق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بجميع المحافظاتالرئيس يصدق على قانون للبحث عن الغاز فى منطقة شمال سيدى برانى البحريةطلاب الصف الثانى الثانوى فى 12محافظة يؤدون امتحان اللغة العربيةمصر للطيران تسير 58 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي لنقل 4191 راكباأفغانستان: مقتل نائب رئيس اللجنة العسكرية لـ"طالبان""يونيفورم".. عرض راقص على مسرح مكتبة الإسكندرية.. غدا

اليوم.. سماع الشهود في محاكمة مسجل خطر متهم بقتل شقيقين بالشرابية

-  
تعبيرية
كتب- محمود سعيد:

تستمع الدائرة 24 جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأربعاء، لشهود الإثبات في محاكمة مسجل خطر متهم بقتل شقيقين باستخدام "كزلك" بدائرة قسم شرطة الشرابية.

كان المستشار حسام حسين، وكيل النائب العام، أمر بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وأدلى المتهم، باعترافات تفصيلية في قتل المجني عليهما وإصابة نجل أحدهما: "قبل الواقعة بيوم أهل المجني عليهم ضربوا ابن أخويا ولما رحنا علشان نعاتبهم، تعدوا علينا فقررت جر شكلهم، ويوم الواقعة اشتريت (كزلك) ثم جلست على قهوة من الساعة 9 حتى 11 في انتظار مرورهم من الشارع، لما شفت المجني عليه الأول راكب الموتوسيكل توجهت له فمد إيده عشان يسلم عليا فقمت بتوجيه طعنات متفرقة له، فنزل من على الموتوسيكل وحاول الهروب لكنني تتبعته داخل فرن، وقمت بتوجيه طعنات أخرى، ثم توجهت للمنزل في انتظار حضور أهل المجني عليه لاستكمال المشاجرة".

وأضاف: "عقب حضور المجني عليه الثاني ونجل الأول تجددت المشاجرة وتعديت عليهم بالكزلك، ووجهت طعنة بالفخذ لنجل الأول لشل حركته، ثم طعنت الثاني بصدره ففارق الحياة، ثم توجهت لشقيقي بالمطرية لتلقي العلاج من الإصابات اللى فى جسدى حتى حضرت الشرطة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة